• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

قلق في باريس وبرشلونة بسبب نيمار

قلق في باريس وبرشلونة بسبب نيمار
كفرووتر /وكالات / عيش ناديا برشلونة وباريس سان جيرمان، حالة من الشد والجذب بشأن الصفقة المحتملة بانتقال نيمار دا سيلفا من الفريق الفرنسي، إلى نظيره الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" في تقرير مطول لها، أن برشلونة يعد النادي الوحيد الذي أبدى رغبة حقيقية في ضم نيمار، في الوقت الذي يريد اللاعب البرازيلي الرحيل عن صفوف بي إس جي بأي ثمن.

وأضافت أن تحركات البارسا تصيب مسؤولي سان جيرمان بالانزعاج الشديد، لتأثيرها على التزام نيمار مؤخرًا.

كما نقلت تقارير صحفية في إسبانيا بأن إدارة برشلونة لديها تخوف أيضًا من إصابات نيمار في الفترة الأخيرة وزيادة وزنه خلال فترة التعافي من إصابة في كاحل القدم.

ولفتت إلى أنه رغم الضبابية الشديدة، إلا أن نيمار يتفاءل كثيرًا بإتمام الصفقة خلال أسبوعين أو ثلاثة.

وكشفت الصحيفة، أن برشلونة لديه وفرة كبيرة من اللاعبين في خط الهجوم كما أن عليه تقليص قائمته من اللاعبين خارج القارة الأوروبية بقائمته، بينما يعد فيليبي كوتينيو الاسم الأبرز الذي اختاره مسؤولو سان جيرمان في الصفقة التبادلية المحتملة مقابل انتقال نيمار إلى البارسا.

كما تضم القائمة أيضا لاعبين لا يفكرون في الرحيل عن برشلونة، ولكنهم محط اهتمام شديد مثل صامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش وعثمان ديمبلي، الذي يحظى بإعجاب شديد لدى الألماني توماس توخيل المدير الفني لسان جيرمان، كما يظهر في الصورة أيضا الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1849
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019