• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

كلية بحري الأهلية تكرم ابوعشرين وبشة

كلية بحري الأهلية تكرم ابوعشرين وبشة
كفرووتر /الخرطوم/ تكرم كلية بحري الأهلية نجمي مباراة القمة التي جرت في السادس من يوليو الحالي في ختام دوري النخبة، حيث وقع الاختبار على لاعب الوسط الشاب محمد مختار (بشة الصغير) من الهلال وحارس المريخ عبد الله أبو عشرين وذلك تقديراً من الكلية واسهاماً منها في تحفيز المبدعين في شتي المجالات.
وكانت لجنة فنية قد إختارت النجمين ابو عشرين وبشة الصغير بعد المستوي الكبير الذي قدماه في مباراة القمة الآخيرة والمباريات التي سبقتها وستقوم كلية بحري الأهلية بتكريمهما نظير ذلك في إحتفال كبير .
من جانبه قال الدكتور عمر الحاج كابو المحامي عميد شئون الطلاب بكلية بحري الأهلية أن هذا التكريم نابع من الدور المجتمعي الذي تقوم به الكلية بين الرياضيين وتشجيعهم لمزيد من الابداع وتحفيز لتقديم الأفضل وظهور نجوم على مسرح كرة القدم السودانية التي تحتاج لوقفة مع النجوم من أجل النهوض والعودة لمكانه الريادي والطليعي في أفريقيا وقال الكلية ستواصل تكريمها لكل مبدع وستلعب دورها المنوط بها في تخريج الأجيال لقيادة دفة المستقبل والمساهمة في صناعة النجوم والأبطال في ضروب الرياضة المختلفة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5949
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019