• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

حالة من التوتر فى معسكر نيجيريا قبل مواجهة الكاميرون

حالة من التوتر فى معسكر نيجيريا قبل مواجهة الكاميرون
 
ضمن منافسات دور الـ 16 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر. يواجه المنتخب الكاميروني نظيره المنتخب النيجيري فى المباراة التى ستقام اليوم بملعب الاسكندرية .
حالة من القلق الشديد تنتاب الجمهور النيجيري اثر العلاقة المتوترة بين مدرب النسور الخضراء الالماني جيرنوت روهر وعدد من لاعبيه بعد اتهامه لهم بالتقصير والتراخي بعد خسارتهم لمباراتهم السابقة امام مدغشقر بهدفين دون مقابل

كما تحدثت تقارير صحفية نيجيرية، أن معسكر منتخب نيجيريا شهد مؤخراً مشادة كلامية عنيفة بين الثنائى المهاجم أودوين إيجالو والمدافع ليون بالوجون مع مدرب المنتخب الذى أبدى إستياءه الشديد من ضعف المستوى الهجومى، بجانب الأخطاء التى ارتكبها المدافع ليون بالوجون.
وذكرت صحيفة ( الديلى ميل ) الانجليزية أن المدرب الألمانى قرر الإطاحة بالثنائى من تشكيل منتخب نيجيريا حتى نهاية المسابقة القارية فى قرار تأديبي، فى الوقت الذى يبذل فيه مسئولو الاتحاد النيجيرية محاولات مكثفة لتقريب وجهات النظر بين الأطراف الثلاثة، وحل الأزمة قبل مواجهة الكاميرون.
عموما المباراة ستكون صعبة لمنتخب النسور الخضراء فى ظل المشاكل المتكررة فى معسكر الفريق ومن المحتمل ان تغادر نيجيريا من دور الـ 16 اذا لم يتم احتواء الموقف
.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1149
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019