• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

كفرووتر تنشر المؤتمر الصحافي لمدربي الهلال والمريخ قبل قمة السبت

كفرووتر تنشر المؤتمر الصحافي لمدربي الهلال والمريخ قبل قمة السبت
كفرووتر /الخرطوم/ انعقد المؤتمر الصحفي لمباراة القمة بين الهلال والمريخ المعلنة بالسبت ، انعقد في قاعة المؤتمرات الصحفية بالاتحاد السوداني لكرة القدم، وتحدث من خلاله الكابتن صلاح محمد آدم المدرب العام في فريق الكرة الأول بنادي الهلال العاصمي، والذي ابلغ اعتذار الكابتن نبيل الكوكوي المدير الفني للفريق عن حضور المؤتمر الصحفي لوعكةصحية طارئة، وكشف آدم عن جاهزيتهم لخوض المباراة التي تلعب في موسم استثنائي، واوضح صلاح محمد آدم ان الهلال والخرطوم الوطني فقط من خاض ست مباريات على خلاف بقية الفرق التي لعبت خمس مباريات ، وذكر أيضاً انهم يستهدفون اربع غايات تبقى منها هدف واحد وهو التتويج بالدوري الممتاز من بعد ضمان التمثيل الافريقي عبر الابطال، وقال ايضاً ان اللعب بفرصة واحدة لايؤثر عليهم نفسياً، وان النخبة لعبوها بـ(17) لاعب مضت منها ست مباريات خلال برمجة ضاغطة، وقال ان التوليف في قلب الدفاع، لايتم خبط عشواء، بل عبر معايير مددة، ولعل السمؤال قد كسب اراضي جديدة بهذا التوليف، وابدى صلاح احترامه الشديد للمريخ، وقال انه نادٍ كبير نعمل له ألف حساب .. أما الكابتن عبداللطيف بويا قائد الهلال والمنتخب الوطني فقد أعرب عن جاهزيتهم كلاعبين لتقديم مباراة تليق بالهلال وعموم الكرة السودانية، وأثنى على زملائهم موضحاً ان كل فرد منهم يعي الواجب المطلوب منه تماماً، وقال ان أي (11) لاعب سيحسنوا تمثيل الهلال في قمة السبت ..

من جانبه قال الكابتن ابراهيم حسين المدير الفني لفريق المريخ انهم يعملون في موسم استثنائي، ووضع استثنائي في عموم البلاد، وقال ابراهومة ان المريخ تجاوز محطات صعبة جداً بالاستفادة من توظيف الامكانات المتاحة، وقال ان غياب عناصر خط الهجوم عن المشاركة ، لاتخيفه فهناك بدائل جاهزة في تبادل الخانات داخل الملعب مثال رمضان عجب وحتى السماني الصاوي، وإن لم يكن في تمام الجاهزية البدنية، وقال المدير الفني لفريق المريخ، ان التوفيق حالفهم في المباريات السابقة ويأملوا ان تكلل المساعي بالنجاح في التتويج بلقب البطولة، وقللّ ابراهومة من الاشكالات الادارية واستحقاقات اللاعبين، وكشف بأن اللاعبين لديهم طموحات خاصة في ختام الموسم، وكلهم رغبة بتحقيق الفوز، وأعرب عن سعادته بخدمة المريخ الذي لم يرتدي شعاراً لأي نادٍ بخلافه، طوال مسيرته لاعباً في الميادين، وذكر انه يلبي النداء متى ما طلب منه ذلك، ولايرهن تواجده في المريخ بأي مسائل مالية.. وشكر ابراهومة الجهد الكبير في قناة الملاعب وعموم الاعلام ، مبيناً ان تنظيم مؤتمر صحفي قبل مباراة القمة نهج قاري وعالمي ، ويؤكد ان هناك شباب في الاعلام لديهم طموحات في الارتقاء بالعمل الاعلامي، وما احوج الكرة السودانية إلى ذلك، وقال ابراهومة ان اللعب في النجيل الصناعي غير جيد ومعيق للاعبين وللتطور، ولجمال اللعبة، وتمنى ان يتم تلافي كل الاخطاء في المستقبل، منوهاً الى انه حال عدم الاعفاء من التمهيدي سيكون التباري الافريقي على بعد ثلاثة أسابيع فقط لاغير .. وقال انه طالب إدارة النادي بالتجديد للاعب محمد عبدالرحمن وهو مصاب الان لإرساء أدب جديد في تأكيد التمسك باللاعب ، وعدم التخلي عنه لمجرد إصابة.. يذكر ان الاستاذ صدام تحدث عن استعدادات قناة الملاعب، وتجهيزها لنقل المباراة عبر (10) كاميرات تنقل لأول مرة في تاريخ البطولة، وكذلك نقلها عبر ثلاث شاشات واستضاف مفاجآت كبيرة في التحليل، عبر استوديوهات من داخل الملعب وفي القناة، زائداً عدد من البشريات ..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1598
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019