• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

رابطة المريخ في الرياض تنعى امين عام رابطة الهلال السابق

رابطة المريخ في الرياض تنعى امين عام رابطة الهلال السابق
كفر ووتر /. الرياض / بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله تعالى : ( يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي و ادخلي جنتي )
بقلوب راضية بقضاء الله و قدره تنعي رابطة مشجعي المريخ بالرياض الأخ (محمد عبده اسماعيل ) السكرتير الأسبق لرابطة الهلال بالرياض الذي توفي الي رحمة الله بهولندا سائلين الله ان يتغمده برحمته .
اللهم إن عبدك قد قدم عليك و هو يشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمدا عبدك و رسولك و أنت أعلم به .
اللهم نسألك بأسمائك الحسني و صفاتك العليا و بكل إسم لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتاب من كتبك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في عالم الغيب عندك إلا رحمته . اللهم اغفر له و ارحمه و اعفو عنه و حرم النار على عظمه و لحمه و شحمه و عروقه و دمه و جلده و روحه و قبره ، اللهم احسن قدومه عليك و اكرم نزله و وسع مدخله و قبره ، اللهم افرش قبره بالسندس و فراش اهل الجنة و انره بنورك يا نور النور ، اللهم و أنزل شآبيب رحمتك عليه و على قبره و علي القبور التي حوله و قبور من يحب و من نحب ، اللهم و قه عذاب القبر و فتنة سؤال الملكين و فتنة رومان فتان القبور ،اللهم و الهمه حجته وثبته عليها ، اللهم أؤنس وحشته في قبره ، اللهم و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، و اجزه بالاحسان احسانا و بالإساءة عفو و غفرانا ، اللهم و اجمع بينه و بين والديه و من يحبون و اسقهم من حوض نبيك الكريم سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم بيديه الشريفتين شربة هنية مرية لا ظمأ بعدها أبدا و احشرهم جميعا تحت راية سيدنا محمد مع النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن اولئك رفيقا الي الفردوس الاعلى من الجنة غير خزايا و لا مفتونين ، دون سؤال و لا حساب و لا عتاب و لا عذاب و لا عقاب يسبق منك ، و اجمعهم اجمعين بسيدنا محمد و آله في الندي الأعلى من الجنة برحمتك يا رحمن يارحيم .
اللهم نسألك أن تنزل السكينة و الرضا بما قضيت و حسن العزاء على جميع أهله و إحبائه و أصدقائه. و أنزل البركة على اهله و ذريته

و انا لله و انا اليه راجعون
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5544
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019