• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-13-2024

مواجهات نارية في بطولة الممتاز وكاس التحدي لتجنب الهبوط

مواجهات نارية في بطولة الممتاز وكاس التحدي لتجنب الهبوط
كفرووتر /الخرطوم/ تتجدد اليوم مباريات الدوري الممتاز حيث يلتقي الهلال بالوادي نيالا والمريخ بالمريخ الفاشر باستاد حليم شداد بالعاصمة الخرطوم، تجمع مباراة شرسة بين الهلال الأبيض صاحب الترتيب الرابع بـ 9 نقاط، مع الخرطوم الوطني الذي يحتل الترتيب السادس بـ 7 نقاط.

ويسعى كل من الخرطوم الوطني والهلال الأبيض، لتحقيق الفوز لضمان مقعد باللعب في الكونفيدرالية بالنسبة للفريق الأول، والإبقاء على الأمل في التمثيل للقاري بالنسبة للخرطوم، الذي تعني خسارته، ضياع فرصة التمثيل القاري.



وأما فوز الخرطوم الوطني فإنه سيضيق الخناق على الأبيض وشندي في خطف واحدة من بطاقتي التمثيل القاري بالجولة الأخيرة يوم الجمعة المقبل.

وبملعب دار الرياضة أم درمان يخوض الأهلي شندي مباراته أمام الشرطة بذات حسابات، الخرطوم والأبيض، فالفوز يضمن له مقعدًا للعب بالكونفيدرالية، حيث سيرفع عدد نقاطه إلى 12.

أما الشرطة صاحب الـ 4 نقاط والترتيب السادس، فسيخوضها ببصيص أمل في التمثيل القاري، لأن الفوز سيرفع نقاطه إلى 7، وينتظر تعادلا بين الخرطوم والأبيض ثم خسارة الأخير من شندي في الجولة الأخيرة، ليحسم الشرطة مباراته الأخيرة بالفوز ليرفع نقاطه إلى 10.

وفي قسم التحدي، بولاية النيل الأبيض، تلعب 7 فرق، فيما عدا الأهلي الخرطوم، الذي أكد بقاءه بالدوري الممتاز منذ الجولة الخامسة، لتحقيق الفوز في فقط في 4 مباريات مصيرية لتجنب الهبوط.

بمدينة ربك يلعب الرابطة سابع الترتيب بـ 3 نقاط، أمام ود هاشم صاحب الترتيب السادس بـ 5 نقاط.

وفي المساء بمدينة ربك ستكون المباراة الشرسة بين حي العرب ثاني الترتيب بـ 10 نقاط، والموردة متذيل الترتيب 3 نقاط.

وبمدينة كوستي يواجه الهلال كادقلي صاحب الترتيب الثالث بـ 8 نقاط، الأهلي الخرطوم المتصدر بـ 11 نقطة.

ويتواجه فريقا الأهلي مروي والأمل عطبرة في ديربي شمال السودان، ويحتل مروي الترتيب الخامس بـ 5 نقاط، والأمل الرابع بـ 6 نقاط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1547
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019