• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الاتحاد العربي يعلن مواعيد بطولة كأس محمد السادس للأندية

الاتحاد العربي يعلن مواعيد بطولة كأس محمد السادس للأندية
كفرووتر /الخرطوم/ أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن مواعيد وقرعة البطولة العربية الجديدة، في نسختها الثانية والتي ستحمل إسم كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مدينة جدة السعودية بحضور كل من محمد روراوة، ورجاءالله السلمي، وطلال آل الشيخ، وهاني أبوريدة، وعبد الله الجنيبي، ومبارك الضفيان.

ووفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن اللجنة المنظمة للبطولة اقترحت أن تسحب قرعة دور الـ32 في يوليو المقبل، وتُجرى منافساته في الفترة من 20 أغسطس إلى 6 أكتوبر 2019.

وأضافت: “على أن تجرى قرعة دور الـ16 في الثامن من أكتوبر، وتنطلق منافساته في 18 أكتوبر وتنتهي في الثلاثين من نونبر”.

وتابعت: “وبالنسبة لقرعة الأدوار من الثمانية إلى النهائي اقترحت اللجنة سحبها في الأول من دجنبر المقبل، على أن تلعب منافسات دور الثمانية ابتداءً من 13 دجنبر وإلى نهاية يناير، ودور الـريع نهائي من 5 فبراير إلى نهاية مارس، والنهائي خلال أيام 16 ـ 17 ـ 18 إبريل 2020”.

يذكر أن الاتحاد العربي كان خاطب الاتحاد السوداني مؤخراً مُطالباً إياه بتسمية ممثل السودان في البطولة العربية للأندية المقبلة.

ومثّل المريخ السودان في النسخة الماضية المسماه بكأس زايد بعد اعتزار الهلال ووصل للدور نصف النهائي قبل أن يخرج على يد النجم الساحلي التونسي الذي توج بلقب البطولة على حساب الهلال السعودي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1868
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019