• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

تونس..الترجي يضرب موعدًا مع الصفاقسي بنصف نهائي كأس تونس

تونس..الترجي يضرب موعدًا مع الصفاقسي بنصف نهائي كأس تونس
كفرووتر /وكالات / لغ الترجي، نصف نهائي كأس تونس، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري (3-2) اليوم السبت، في ربع نهائي البطولة.

وبات الترجي، ثاني المتأهلين، إلى نصف نهائي كأس تونس، الذي سيواجه فيه الصفاقسي.

فرض الترجي، سيطرته على اللقاء منذ البداية وحتى النهائي، لكنه تأخر في التسجيل بسبب تألق الحارس محمد علي جراد من جهة، والتسرع من جهة أخرى.

ومع الضغط، تحصَّل الترجي على ركلة جزاء في الدقيقة (23) أعلن عنها الحكم المصري أحمد الغندور، بعد أن لمست الكرة يد عزيز الشتيوي، لكن يوسف البلايلي فشل في تحويلها إلى هدف في الشباك.

لكن بعد دقيقة واحدة، جاء البلايلي نفسه، وسجل الهدف الأول بعد أن منحه النيجيري جونيور لوكوزا، كرة على طبق من ذهب ساعدته لمغالطة الحارس محمد علي جراد.



وفي الوقت الذي بحث فيه المنستيري عن تعديل النتيجة، تمكن جونيور لوكوزا من إضافة الهدف الثاني بالدقيقة (43)، وهو الهدف الأول له منذ انضمامه للترجي.

وفي الدقيقة (76) نجح أنيس البدري بعد مجهود فردي وتصويبة قوية من مغالطة الحارس، ليضيف الهدف الثالث.

وحاول المنستيري مجددا تسجيل هدف الشرف على الأقل في هذه المواجهة ونجح في تحقيق ذلك في في الدقيقة (85)، عن طريق رفيق كابو الذي كاد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة (90) لولا تصدي القائم للتصويبة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1465
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019