• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الهلال يضع اللمسات الاخيرة الليلة لمواجهة الشرطة في بطولة النخبة

الهلال يضع اللمسات الاخيرة الليلة لمواجهة الشرطة في بطولة النخبة
كفرووتر /الخرطوم/ أدى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال مساء امس الجمعة في الجوهرة الزرقاء الحصة التدريبية الرئيسية تأهبا لمواجهة فريق الشرطة القضارف مساء الغد في إفتتاح مباريات الفريقين بمرحلة دوري النخبة بمسابقة الدوري الممتاز، وشهد تمرين الهلال الرئيسي مشاركة (20) لاعبا خضعوا جميعهم لتدريبات بدنية وفنية تكتيكية قوية ركز فيها الجهاز الفني بقيادة المدير الفني التونسي نبيل الكوكي وطاقمه المعاون على تكثيف التمارين التي تتعلق بضرورة الضغط على حامل الكرة إضافة لتمارين التحرك بدون كرة وبدأ الكوكي حاسما في مسألة الإنضباط التكتيكي، حيث يأمل الأزرق في وضع أول ثلاث نقاط له بمرحلة دوري النخبة والثأر من هزيمته الاسبوع الماضي في مدينة القضارف أمام الشرطة بهدفين لهدف في ختام مباريات مرحلة المجموعتين.
هذا وسيختتم الهلال تدريباته التحضيرية مساء اليوم بملعبه في امدرمان ومن ثم سيدخل فريق الكرة في معسكر مقفول بفندق النادي بالجوهرة الزرقاء عقب نهاية المران مباشرة من أجل الإستعداد لمواجهة الشرطة القضارف مساء الغد في أولى مواجهات الفريقين بدوري النخبة السوداني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2301
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019