• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

ارسنال يكتسح فالنسيا بثلاثية في نصف نهائي الدوري الاوروبي

ارسنال يكتسح فالنسيا بثلاثية في نصف نهائي الدوري الاوروبي
كفرووتر /وكالات / فاز نادي آرسنال الإنجليزي على ضيفه فالنسيا الإسباني بنتيجة 3-1، اليوم الخميس، في ذهاب قبل نهائي الدوري الأوروبي.

تقدم فالنسيا في الدقيقة العاشرة عن طريق مختار دياكابي من ضربة رأس متقنة، ليهز شباك الحارس التشيكي بيتر تشيك.

وفي الدقيقة 18، سجل الفرنسي ألكسندر لاكازيت هدف التعادل لآرسنال، بعد تمريرة رائعة من زميله الجابوني بيير إيميريك أوباميانج ، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وسجل أوباميانج، الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، ليمنح فريقه فوزًا مريحًا قبل مباراة العودة.



بدأت المباراة بهدوء وحذر من الجانبين، حيث رفض آرسنال أن يتعجل في شن الهجمات على مرمى فالنسيا، فيما فضل الفريق الضيف عدم مغادرة مناطقه، وتواجد بكثافة أمام حارسه نيتو.

وفي الدقيقة السابعة، كاد إيزيكيل جاراي أن يسجل الهدف الأول للخفافيش، حيث وجد نفسه في مواجهة شباك حارس آرسنال بيتر تشيك، لكنه وضع الكرة بغرابة أعلى عارضة الفريق الإنجليزي.

وتقدم فالنسيا بالهدف الأول في الدقيقة 10 عن طريق لاعبه مختار دياكابي، الذي وضع الكرة برأسه في شباك تشيك معلنًا تقدم فريقه في النتيجة.

وكاد داني باريخو أن يسجل الهدف الثاني لفريقه، بعد أن سدد كرة قوية في الدقيقة 15، لكن تشيك تصدى لها وأبعدها عن مرماه.



وعاد آرسنال للمباراة، بتسجيل هدف التعادل عن طريق لاكازيت، بعد أن تلقى تمريرة من أوباميانج داخل منطقة جزاء فالنسيا، ليسجل الهدف في الدقيقة 18.

ولم ينتظر آرسنال طويلًا ليضيف الهدف الثاني عن طريق لاكازيت، ففي الدقيقة 25 وصلته كرة عرضية من السويسري تشاكا ليضعها لاكازيت برأسه في شباك الحارس، ليحتسب حكم المباراة، الهدف بعد اللجوء إلى تقنية خط المرمى، ليتأكد من عبور الكرة لخط المرمى.

وكاد أوباميانج أن يضيف الهدف الثالث، بعد أن سدد كرة مباشرة تجاه مرمى الضيوف، لكن الكرة ابتعدت عن شباك نيتو في الدقيقة 32.

وبدأ الشوط الثاني بمحاولات من آرسنال من أجل تسجيل الهدف الثالث، ليؤمن نتيجة مباراة الذهاب، تحسبًا لأي سيناريوهات في مباراة العودة التي تقام في ملعب الميستايا الخميس المقبل.



على الجانب الآخر، كان فالنسيا يقود هجماته بحذر شديد، حيث أن نتيجة التأخر بهدفين لهدف، لا تمثل مشكلة كبيرة حينما تقام مباراة العودة في ملعبه، وعمل على تهدئة اللعب، وشن الهجمات على فترات مع التمركز القوي داخل منطقة جزائه.

وفي الدقيقة 48، اخترق رودريجو مورينو، دفاع آرسنال من جهة اليسار، وأرسل كرة عرضية، لكن دفاع الجانرز شتتها عن طريق موستافي.

وحاول أوباميانج تسجيل الهدف الثالث لآرسنال في الدقيقة 52، لكن تسديدته الأرضية الزاحفة لم تهدد مرمى نيتو.

وعلى الرغم من تراجع فريقه بالكامل، كاد جاميرو أن يسجل هدفًا رائعًا، بعد أن تفنن في مراوغة مدافعي آرسنال، ليسدد كرة قوية لكنها بعيدة عن مرمى تشيك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، استقبل أوباميانج كرة عرضية من زميله كولاسيناك، ليضعها مباشرة في شباك نيتو، معلنًا تسجيل الهدف الثالث لفريقه، وينتهي اللقاء بفوز ثمين للفريق اللندني 3-1.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1622
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019