• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

تفاصيل جديد.. إصابة العشرات وقطع أذن قيادي في هجوم على اجتماع الشعبي

تفاصيل جديد.. إصابة العشرات وقطع أذن قيادي في هجوم على اجتماع الشعبي
كفرووتر /الخرطوم/ أعتدى محتجون على اجتماع لمجلس شورى حزب المؤتمر الشعبي بصالة قرطبة بالصحافة ، مخلفين عدداً من الإصابات بأعضاء المؤتمر الشعبي ، في وقت اعتقلت قوات الدعم السريع (140) شخصاً من قيادات وأعضاء الشعبي على خلفية الأحداث .
ووفقاً لمسؤول الإعلام بالشعبي عبد العال مكين بحسب صحيفة آخر لحظة فإن الشباب المحتجين ظنوا ان المؤتمر يتبع للكيزان وأن لديهم شهيداً من الصحافة ، كما تمت محاصرة القاعة وقذفها بالحجارة ، وأضاف : هم لم يكونوا على علم بمن في الداخل وكانت هتافاتهم (حرية حرية وأي كوز ندوسوا دوس) ، من جهته طالب القيادي بالحزب أبو بكر عبد الرازق المجلس العسكري وقوات الدعم السريع لحفظ الأمن وهيبة الدولة ، وأتهم شباب حزبي الأمة والشيوعي بالتهجم على قيادات الشعبي .
موضحاً نقل نحو 140 من أعضائه للمستشفيات ، وإتلاف اكثر من 6 سيارات ، بجانب قطع أذن أحد شباب الحزب ، ودعا الجيش للتعامل بالحزم لحماية الوطن والمواطن ، وقال حتى لا يكون العمل السياسي السلمي دعوة للاقتتال ، وقال على الجيش أن (يكرب قاشو) لحفظ هيبة الدولة .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2670
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    يوسف كبشور 04-28-2019 10:0
    فعلا المؤتمر الشعبي والله كيزان فهو كان رئيسه الترابي وقد انسلخ من حزب المؤتمر الوطني وبعد وفاة الترابي خلفه في الرئاسة الفاسد علي الحاج فهو أكبر كوز وحرامي وهذا الحزب حزب كيزان أرجو من الحكومة أن تعمل حسابهم منهم فهم من ساعدوا البشير في الحكم والفساد لمدة 12 عاما الي أن اختلفوا ومشوا عملوا حزب الموتمر الشعبي , نعم نوصى بتدمير حزبهم وأن لا تعطوهم فرصة للاجتماعات فهم أخوان الشيطان لا يعرفون مصلحة السودان وخاصة هذا الرجل الأسمه علي الحاج .
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019