• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الكوكي يبرر خسارة الهلال من النجم الساحلي

الكوكي يبرر خسارة الهلال من النجم الساحلي
كفرووتر /الخرطوم/ برر المدرب التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني لفريق الهلال السوداني، خروج فريقه من ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على يد النجم الساحلي التونسي بقلة الخبرات لصالح الفريق التونسي.

وخسر الهلال على يد ضيفه النجم الساحلي التونسي بنتيجة 2-1، اليوم الثلاثاء، في إياب ربع نهائي الكونفدرالية في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجيش الثالث في مدينة السويس المصرية بناء على تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب الأحداث السياسية في السودان.

وقال الكوكي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة:
"قدمنا شوطا أولا جيدا، وحرمنا خلاله فريق النجم الساحلي من مساحات اللعب، وكذلك من مفاتيح لعبه، ثم غيرنا طريقة اللعب إلى 5/2/3 في الشوط الثاني".

وإستدرك الكوكي:"لكن حينما تلعب أمام فريق كبير وفي مثل هذا الدور المتقدم، وتمنحه هدفا هدية، فمن الطبعي جدا أن تصبح الأمور صعبة وتتأثر معنويات اللاعبين".

واستطرد:"حاولنا معالجة الأمور مع اللاعبين، ما بين الشوطين، وتحدثنا للاعبين، وصحيح أننا النجم الساحلي لعب ناقصا، وأننا إستحوذنا على الآداء، وتحصلنا على بعض الفرص، لكننا في النهاية أجرينا تبديلات بهدف المجازفة الهجومية".

وأضاف: "الهدف من المجازفة بتيديلات هجومية كان لكسر جمود التعادل، ولو نجحنا في تسجيل هدفا ثانيا لسارت الأمور على نحو مختلف.

وأوضح الكوكي: "لاعبو الهلال يفتقدون الخبرات، يجب أن نضم 3 صفقات سوبر للمنافسة في السنوات القادمة على البطولات القارية".
وحول مشكلة ختام الهجمة قال مدرب الهلال أن 5 أو 4 فرص لمهاجميه أمام مرمى النجم الساحلي، إلى جانب إنفرادين في الست ياردات، لكن لم يتم إحراز منها بسبب عدم التوفيق.

وأضاف:"شاهدنا كيف أننا عانينا دفاعيا، وكذلك عانينا في مباراة اليوم".

وقال مدرب الهلال أنه تعامل بالعناصر المتاحة له، وأن الفريق بحاجة إلى التدعيمات التي تمكنه من الوقوف أمام الفرق الكبيرة كما حدث في مواجهة اليوم.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3171
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    العالمى 04-24-2019 02:0
    انا أعتقد انه يوجد تطور واضح في مستوى ذلك الفريق المحلى. ..يعنى خلال مباراتين اخدوا خمسة اهداف...ودى نقلة كبيرة ...لانو زمان الخمسة دى كان بيأخدوها فى مباراة واحدة بس.
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019