• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الكوكي : لابد من الفوز على النجم الساحلي والترشح على حسابه

الكوكي : لابد من الفوز على النجم الساحلي والترشح على حسابه
كفرووتر /الخرطوم/ أكد التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني للهلال السوداني، أن مباراة فريقه مع النجم الساحلي، في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية، حاسمة وأن فريقه سيبحث عن تحقيق الفوز من أجل التأهل للدور نصف النهائي.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "الفريق سيستمر في مصر، في حالة التأهل، وذلك استعدادا لمواجهة الزمالك بالدور المقبل، فلن نجد وقتا للعودة للسودان".

وعن النجم الساحلي، تابع: "هو فريق كبير وتمكن من التتويج بلقب البطولة العربية (كأس زايد) منذ أيام، بعد أن قدم مباراة رائعة أمام الهلال السعودي".

وتحدث الكوكي عن دوري أبطال أفريقيا قائلا: "أتوقع أن يتوج فريق الترجي التونسي باللقب، في حين لم أتوقع خسارة الأهلي بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب أمام صن داونز، بربع النهائي".

واختتم الكوكي تصريحاته متحدثا عن كأس الأمم الأفريقية قائلا: "مصر هي المرشح الأول لتحقيق اللقب، وبعدها تونس والجزائر والمغرب، ولكن أتمنى أن يتوج المنتخب التونسي بالبطولة".

وكان النجم الساحلي، قد فاز في مباراة الذهاب على الهلال السوداني، بنتيجة 3 ـ 1، وستقام مباراة الإياب
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1762
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الأمــين الهـــلالابــي 04-23-2019 09:0
    أرجــو الا تكــون أمـانــي -وضحــك علي الدقــون-ومـن وافق علي اللعــب في مصــر أكــبر خـائن-وهــذا من حـق الهــلال أن يختـار ويـن يلعــب -ومـن يضيـع حـق الهــلال لاجـدير بأن يكـون في إدارتــة- حــتي لو أعتبرونــا مهـزومين بـي كرامتنــا ولا أحــد في الدنيــا يتجنــي علي حــق الهــــلال -ولانرضـــي ذلـك أبـــدا
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019