• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

الاتحاد التونسي يكشف موقف ساسي من امم افريقيا

الاتحاد التونسي يكشف موقف ساسي من امم افريقيا
كفرووتر /وكالات / أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم، بيانًا لتوضيح آخر تطورات إصابة فرجاني ساسي لاعب وسط منتخب نسور قرطاج، وفريق الزمالك المصري.

وقال الاتحاد التونسي "خضع فرجاني ساسي اليوم بإحدى المصحات بالعاصمة، لعملية جراحية كللت بالنجاح إثر الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة لفريقه نادي الزمالك المصري".

وأوضح الاتحاد "تمت العملية بإشراف الدكتور سهيل الشملي طبيب المنتخب الذي أفاد أن عملية تأهيل لاعبنا الدولي ستنطلق في ظرف أسبوع بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم (اتحاد الكرة التونسي) بفضل التجهيزات التي تم إقتناؤها مؤخرا والمتكونة من قاعة تدليك ومعدات لتقوية العضلات".

وأضاف الاتحاد "من المنتظر أن يكون فرجاني ساسي في فترة الأعداد الأولي لبطولة أمم أفريقيا التي تحتضنها مصر في الفترة من 21 حزيران/ يونيو إلى 19 تموز/ يوليو 2019".

ويلعب منتخب تونس في المجموعة الخامسة بمرحلة المجموعات في البطولة القارية، التي تضم منتخبات مالي وموريتانيا وأنجولا.

ويحلم المنتخب التونسي بالتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه، بعدما سبق أن فاز بالبطولة حينما استضافها على ملاعبه عام 2004.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1565
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019