• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مقاضاة وداد وعددا من القيادات

مقاضاة وداد وعددا من القيادات
كفرووتر /الخرطوم/ تقدم المحامي معاوية خضر الأمين بطلب إلى نيابة المال العام بتدوين بلاغات في مواجهة عدد من قيادات النظام السابق في مقدمتهم إبراهيم غندور، عوض الجاز ومأمون حميدة وزوجة المخلوع وداد بابكر، فيما أكد اعتزامه تحريك إجراءات قانونية مماثلة بحق كل رموز الإنقاذ الذين تدور حولهم شبهات، وجزم بامتلاكه كافة المستندات والأدلة التي تؤكد دعواه.

وطلب معاوية خضر مقاضاة غندور وآخرين تحت المادة (177) من القانون الجنائي (خيانة الأمانة)، وأكد إرسال عرائض في ذات الإطار لتدوين بلاغات ضد بعض رموز النظام السابق.

وأكد خضر حسب صحيفة الإنتباهة، حرصه على محاكمة كل الذين اعتدوا على مال الشعب السوداني وأثروا ثراءً فاحشاً لا يتسق مع الأجور التي كانوا يتقاضونها، معلناً عن تأسيس مركز لمحاربة فساد النظام السابق، وترك الباب مشرعاً لانضمام المحامين إليه.

الخرطوم (كوش نيوز)
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3753
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالله 04-17-2019 11:0
    القائمة طويلة
    البشير واخوانه ووداد، طه عثمان،نافع واولاده وشركاته، علي عثمان، مصطفى،قوش، الجاز واولاده، جمال الوالي،قردة،حميدة،حميدتي،مالك عقار،الحلو،ابراهيم عمر،كرار التهامي،مدير ديوان الزكاة،احمد هارون،كبر،الصادق المهدي واخوانه واولاده وبناته، الميرغني واولاده واخوانه،كلهم شركاء في الحكومة السباقة وكل المفسدين والقتلة والمجرمين
    هروب اي منهم مسؤولية المجلس العسكري ومحاكمتهم بعد تولي قضاة مستقلين
    اعادة الاموال والممتلكات اولوية
    تولي المجلس والحكومة المؤقتة شباب من الثورة فقط
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019