• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

راسينج بطلا للدوري الارجنتيني

راسينج  بطلا للدوري الارجنتيني
كفرووتر /وكالات / احتفل راسينج بتتويجه بلقب الدوري الأرجنتيني، عقب تعادله مع ديفينسا إي خوستيسيا 1-1 في آخر مباريات البطولة.

تقدم جوناثان كريستالدو أولا لراسينج (53) ثم أدرك ماتياس روخاس التعادل لديفينسا إي خوستيسيا (70).

وبهذا التعادل اختتم راسينج البطولة بـ57 نقطة متقدما بأربع نقاط على ديفينسا إي خوستيسيا الذي أنهى مسيرته في الوصافة يليه بوكا جونيورز ثالثا بـ51 نقطة.

وجاء ريفر بليت في المركز الرابع بـ45 نقطة بعد سقوطه في آخر مباراة له الأحد امام ضيفه تيجري 2-3.

وهكذا تأهل راسينج وديفينسا إي خوستيسيا وبوكا جونيورز للنسخة المقبلة من كأس ليبرتادوريس، بينما سيلعب ريفر حامل لقب هذه البطولة في الأدوار التمهيدية.

وهبط للدرجة الثانية تيجري بجانب سان مارتين دي سان خوان وبلجرانو وسان مارتين دي توكومان، بينما استطاع بتاروناتو أن يبقى في دوري الاضواء بعد فوزه على أرخنتينوس جونيورز 2-1 .



وشهدت باقي مباريات الأحد فوز أوراكان على أتلتيكو توكومان 2-0 وإندبنديينتي على روساريو سنترال 1-2 وبلجرانو على جودوي كروز 1-0 وسان مارتين دي سان خوان على تاييريس 2-1.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بتعادل سان مارتين دي توكومان مع سان لورينزو سلبيا.

وشهدت السبت فوز خيمناسيا على كولون 3-2 وفيليز سارسفيلد على لانوس 4-0 وتعادل بانفيلد مع نيويلز أولد بويز 1-1 وأونيون مع إستوديانتس 0-0 وألدوسيفي مع بوكا جونيورز 1-1.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1339
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019