• ×
الجمعة 31 مايو 2024 | 05-30-2024

الكوكي :صحة عمار الدمازين جيدة بعد نقله للمستشفى

الكوكي :صحة عمار الدمازين جيدة بعد نقله للمستشفى
كفرووتر /الخرطوم/ أكد التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني للهلال السوداني، أن لاعبه بهاء الدين محمد، استقرت حالته بشكل كبير بعد أن تم نقله إلى المستشفى.

وقال الكوكي في تصريحات إذاعية إن اللاعب دخل حاليا غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات في تونس، وسيجري عملية جراحية، مؤكدا أن حالته حاليا مستقرة ولا يوجد أي قلق على حياة اللاعب.

ونفى ما تردد عن تعرض اللاعب لبلع لسانه بعد اصطدامه بزميله خلال مواجهة الهلال والنجم الساحلي، في ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

وفاز النجم على الهلال السوداني بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جرت على الملعب الأولمبي في سوسة، في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2984
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    د/خالد 04-08-2019 06:0
    انا مريخابي -لكن سنكون معاكم ان شاء الله قلبا وغالبا لرد الاعتبار-وعايزنكم توروهم كورة ودق تحت الحزام لمن يعرفو حاجة -عشان تاني مايعملو فيها صعاليك كورة
    بالتوفيق للهلال ان شاء الله
  • #3
    محمد حاج نور 04-08-2019 07:0
    لاسف الشديد الكوكي ولاعبي الهلال لم يتاعملو مع النجم كفريق عادي من قبل الزعفوري مع ابن عمومته كما الحكم المرتشي سلاله لاراش
أكثر

جديد الأخبار

حصل عبد الباقي شيخ ادريس وميسر محمد مجذوب، اللذين سبق لهما شغل منصب المنسق الإعلامي بنادي المريخ، على الرخصة الدولية لوكلاء اللاعبين، بعد اجتيازهما..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019