• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الهلال والنجم الساحلي يتحفظان على تعيين حكم مصري لمباراتهما في ام درمان

الهلال والنجم الساحلي يتحفظان على تعيين حكم مصري لمباراتهما في ام درمان
كفرووتر /وكالات / تحفظ مسؤولو الهلال السوداني، والنجم الساحلي التونسي، على تعيين الحكم المصري محمود البنا، لإدارة مباراة الفريقين، بالسودان، في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية، وفقًا لما أكده مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم في سوسة، في مباراة الذهاب، فيما تقام مباراة الإياب يوم 14 إبريل/ نيسان في السودان.

وعيّنت لجنة الحكام طاقمًا مصريًا لإدارة مباراة الإياب بين الهلال والنجم، يضم البنا، وكلًا من هانى عبد الفتاح (مساعد أول)، وسمير جمال (مساعد ثان)، ومحمد معروف حكمًا رابعًا.



وأشار المصدر في تصريحات لـ"كووورة" أن تحفظ الفريقين يستند إلى فكرة النزاهة، وتكافؤ الفرص، خاصة أن المتأهل منهما قد يلاقي الزمالك في الدور نصف النهائي، إذا تخطى الأبيض فريق حسنية أكادير المغربي.

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن تحفظ الناديين لم يرتقِ للاحتجاج الرسمي، لكنهم أخطروا مسؤولي الكاف، أنه كان يجب تجنب تعيين البنا، أو أي حكم مصري آخر، لمباراتهما، منعًا للجدل، خاصة أن أي لاعب سيحصل على بطاقات في المباراة، قد يغيب عن مواجهة الزمالك في نصف النهائي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2986
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل المدرب ”الكونغولي ”فلوران إيبينجي“، المدير الفني لفريق الهالل، يوم الجمعة، إلى العاصمة الغينية ”كوناكري“ في زيارة تستغرق ايام ضمن جوالت يقوم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019