• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

زيدان يطيح بستة لاعبين من الريال

زيدان يطيح بستة لاعبين من الريال
كفرووتر /وكالات / تحدث تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، عن قائمة الضحايا التي سيقدمها الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في نهاية الموسم الحالي.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن جماهير ريال مدريد ترى أن الكثير من اللاعبين يجب التخلص منهم بعد الأداء السلبي الذي قدموه في الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن قائمة الضحايا يجب أن يقدمها زيدان في نهاية الموسم الحالي، وبناء عليها سيسير الميركاتو الصيفي للنادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة أن هناك العديد من الأسماء التي ما زالت تقدم أداء يدفعها لعدم مغادرة قائمة ضحايا زيدان مثل جاريث بيل، إيسكو، مارسيلو، توني كروس، كاسيميرو، وماركو أسينسيو.

وأكدت أن هؤلاء اللاعبين لم يظهروا شغفهم للاستمرار مع الريال حتى الآن، لكن الإدارة لن تتمكن من الاستغناء عنهم جمعيًا، لأن تعويضهم يحتاج إلى إنفاق من 700 إلى 800 مليون يورو في الميركاتو المقبل.

ونوهت الصحيفة أن الميرنجي يعاني من أزمة في وسط الملعب، والتي ينتج عنها أن الفريق الملكي يستمر في صنع التمريرات دون تشكيل أي خطر على المنافس.

وذهبت الاتهامات في الوسط إلى كروس وكاسيميرو، حيث أن الأول بات يفتقد إلى القدرة على تقديم التمريرة الحاسمة، كما أن أسلوب ركضه تعرض لانتقادات.

أما كاسيميرو رغم قوته البدنية، لكنه لم يحافظ على صلابته الدفاعية في وسط الملعب، وذلك بات يشكل صداعًا لثنائي قلب الدفاع، رافائيل فاران وسيرجيو راموس.

أما على مستوى الهجوم، فإن الوضع هذا الموسم أظهر حاجة الفريق إلى لاعب يحرز الكثير من الأهداف، بالإضافة إلى التأثر الواضح للخط الأمامي بعد إصابة فينيسيوس جونيور.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1392
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019