• ×
الجمعة 31 مايو 2024 | 05-30-2024

الهلال يتحكم في النخبة ويحطم السوكرتا وودهاشم

الهلال يتحكم في النخبة ويحطم السوكرتا وودهاشم
كفرووتر /الخرطوم/ حطم الهلال طموحات فريقين، بالتأهل لمرحلة النخبة، وذلك بعد عودته للمسابقات المحلية، بعد فراغه من مبارياته بدور الـ16 لبطولة الكونفيدرالية، ولعب اثنين من مبارياته الأربع المؤجلة بالمجموعة (ب) بمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، ليمنح في الوقت ذاته 3 فرق الأمل في التأهل لمرحلة النخبة.
وتأهل لمرحلة النخبة من المجموعة (ب)، كلا من الهلال صاحب الـ28 نقطة من 11 مباراة، والأهلي شندي صاحب الـ28 نقطة من 13 مباراة، بينما يحتل المريخ الفاشر الترتيب الثالث ب17 نقطة وقد اكتملت مبارياته.
وبنت الفرق الأربعة ( ود هاشم سنار، والشرطة القضارف، وحي العرب بورتسودان، وهلال كادوقلي) حساباتها للتأهل للنخبة، بالفوز على الهلال في المباريات المؤجلة، لكنه أقصى فريقي ود هاشم سابع الترتيب، وحي العرب خامس الترتيب، هذا الأسبوع من السباق، بعد ما فاز عليهما (1/0) و(2/1) على التوالي، فتجمد رصيد ود هاشم عند 15 نقطة، كما توقف رصيد حي العرب عند 16 نقطة، في حين تجددت حسابات التأهل ل3 فرق أخرى.
وانحصرت بطاقتا التأهل للنخبة، بين الشرطة، والهلال كادقلي، والمريخ الفاشر، الذي سيظل منتظرا نتائج مباريات الهلال المؤجلة للتعرف على موقفه من المرحلة المقبلة.
المباراة المقبلة للهلال ستكون بمدينة كادُقُلِي يوم 10 أبريل الجاري، وهذه المباراة تحديدا يمكن أن تحسم بطاقتي التأهل للشرطة، والمريخ الفاشر، في حال خسارة الهلال كادقلي، أو تعادله.
وفي حالة فوز الهلال كادقلي على الهلال، فإنه سيرتفع بنقاطه إلى 18 نقطة، متجاوزًا المريخ الفاشر، وضامنًا لمقعد في النخبة، وفي هذه الحالة ستنحصر البطاقة الرابعة بين المريخ الفاشر، والشرطة.
وبتلك الحسابات فإن مباراة الهلال مع الهلال كادقلي، هي الفاصلة، ففي حال تعادله، أو خسارته ستكون المباراة الأخيرة للهلال أمام الشرطة بملعب الأخير في مدينة القضارِف يوم 17 ابريل/نيسان، بلا قيمة.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1347
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

حصل عبد الباقي شيخ ادريس وميسر محمد مجذوب، اللذين سبق لهما شغل منصب المنسق الإعلامي بنادي المريخ، على الرخصة الدولية لوكلاء اللاعبين، بعد اجتيازهما..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019