• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ادارة الهلال تدعم اللاعبين قبل لقاء الاتفاق

ادارة الهلال تدعم اللاعبين قبل لقاء الاتفاق
كفرووتر /وكالات / شهدت تدريبات الهلال الاستعدادية لمباراة الاتفاق، غدا في كأس الملك، غياب اللاعب محمد البريك عن التدريبات، لتواجده في العيادة الطبية للنادي.

وفضل المدرب الكرواتي زوران ماميتش إراحة البريك عن اللقاء، برفقة زميليه الفرنسي جوميز، الذي يعاني من آلام في الركبة، والبرازيلي إدواردو، العائد مؤخراً من إصابته العضلية، وما زال لم يشفى بعد، حيث من المنتظر أن يزج المدرب بالشلهوب وكادش، وسوريانو بدلا منهم في المباراة المقبلة.

وتواجد في تدريبات الفريق اليوم، رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل، ونائبه فهد الراشد، وعضو الشرف الأمير سعود بن تركي، وعضو الشرف الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل بن تركي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وتركزت التدريبات على تطبيق جمل فنية، والتدريب على الكرات الثابتة، بعدها تناول اللاعبون وجبة العشاء في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي.

وتعرض الهلال، لصدمة بعدما أهدر 7 نقاط في آخر 3 جولات، وخسر 3-2 أمام غريمه النصر يوم الجمعة ليفقد صدارة الدوري السعودي للمحترفين، لكن مدربه زوران ماميتش، أكد أن الفريق كله سيبذل قصارى جهده من أجل إرضاء المشجعين وحصد الألقاب.

وقبل 5 جولات من الوصول إلى خط النهاية في الدوري، بات الهلال حامل اللقب يحتل المركز الثاني بـ 57 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن النصر، الذي انتزع القمة بفضل 7 انتصارات متتالية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1364
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019