• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

نورس الخالدي سفيرة السعودية في الدوري الكويتي

نورس الخالدي سفيرة السعودية في الدوري الكويتي
كفرووتر /وكالات / نجح الدوري الكويتي للسيدات لكرة الصالات 2019، في إبراز العديد من اللاعبات الموهوبات من مختلف الجنسيات العربية، حيث تأسس هذا الدوري في بداية هذا العام كخطة من اللجنة النسائية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، الهادفة إلى تطوير منظومة كرة القدم النسائية في البلاد.

وأظهر الدوري موهوبات الكويت، تتقدمهن المهاجمة إيمان الحيي، وفجر محمد، وفجر العامر، ومريم بارون، وأفراح الشمري، بالإضافة إلى اللاعبة التونسية سناء بوغالب من فريق جاكوارز الكويتي.

إلا أن اللاعبة السعودية نورس الخالدي نجحت في خطف نجومية الدوري عبر تسجيلها 8 أهداف، لتحتل المركز الثالث في قائمة الهدافات، وتساهم بشكل كبير في تواجد فريقها "فتيات العيون" في المركزالسابع بجدول الترتيب.

نجاح الخالدي ساهم في رفع اسم بلادها في الدوري الكويتي للسيدات جعل الخالدي تفكر بالمستقبل، وصرحت ل بالقول: "أطمح أن أكون لاعبة بالمنتخب السعودي للسيدات في المستقبل، وأمثل وطني في البطولات الدولية".

وحول مشوارها الكروي والذي بدأ منذ سنوات طويلة، قالت ل: "في طفولتي، كانت أغلب حياتي حب كرة القدم، وقبل 8 سنوات انضممت لنادي فتيات العيون الكويتي، لأخوض معهم العديد من المسابقات المحلية".

دراستها الثانوية ثم الجامعية لم تمنعها من مواصلة مشوارها الكروي في الدوري الكويتي، حيث أوضحت بالقول: "أنهيت دراستي في العام الماضي، لانضم لإحدى الجامعات في السعودية، وأنجح في التوفيق بين الدراسة واللعب".

وحتى الآن لا تحظى مسابقات كرة القدم النسائية في السعودية بالاعتراف الرسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتقام منافساتها بمجهودات فردية، إلا أن هذا الأمر لم يمنع نورس الخالدي من التمسك بحلم اللعب في وطنها.

وأكملت: "أتمنى في المستقبل اللعب في السعودية، للتو بدأت الرياضة النسائية في السعودية بالتطور، وأن أتمكن من تمثيل وطني دوليا".

يذكر أنه سبق للاعبة سعودية أخرى اللعب في دوري خارجي، وهي المهاجمة منيرة الحمدان، والتي لعبت قبل عامين في الدوري البحريني للسيدات مع فريق سوبر سوكر البحريني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2864
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019