• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

رئيس المجلس الاعلى للرياضة ابوهريرة حسين يعد بدعم المنتخبات ويشيد بالبروف شداد

رئيس المجلس الاعلى للرياضة ابوهريرة حسين يعد بدعم المنتخبات ويشيد بالبروف شداد
كفرووتر /الخرطوم/ أعلن الرئيس الجديد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة السوداني، أبو هريرة حسين، اليوم الأربعاء، تبنيه والتزامه الكامل بالمنتخبات الوطنية السودانية لكرة القدم، وذلك من حيث إعدادها ومعسكراتها.

وجاء حديث أبو هريرة، حول المنتخبات السودانية، خلال أول زيارة رسمية لاتحاد الكرة السوداني، حيث التقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد كمال شداد، وبعض أعضاء المجلس.

وأكد أبو هريرة سعيه الحثيث لتحقيق رؤية الاتحاد في مشروعاته وبرامجه نحو التأهيل وإعداد المنتخبات الوطنية.

وأشار رئيس مجلس الرياضة السوداني، إلى أن الأيام المقبلة ستشهد العلاقة المتميزة في الشراكة الحقيقية والتعاون الناجح فيما بين المجلس والاتحاد العام لكرة القدم.

وأشاد بتجربة وخبرة شداد ومكانته الرفيعة على مستوى إفريقيا والعالم، باعتباره يمثل المرجعية الداعمة لمسيرة السودان الرياضية.

من جانبه امتدح رئيس الاتحاد، الدور النشط الذي عرف به رئيس المجلس إبان عضويته للاتحاد العام وفي ساحة العمل الرياضي ومواقفه وسجل إنجازاته على مستوى ملاعب الناشئين.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2943
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    abdelhadi 03-30-2019 01:0
    عودة ابو هريرة ممتازة مع انه اتاخر لاننا نشهد له بالنشاط وبكل ما انجز للناشئين وخلافه ولكن اعداء النشاط في ذلك الوقت قد هدموا كل ما بناه ندعو الله ان يوفقه و يبعد اعداء النجاج عنه. ونحن علي ثقة بما سيقدمه
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019