• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الكوكي : حضرنا الى غانا من اجل الفوز على الاشانتي

الكوكي : حضرنا الى غانا من اجل الفوز على الاشانتي
كفرووتر /الخرطوم/ وضع التونسي نبيل الكوكي، مدرب الهلال السوداني، الفوز شعارا لفريقه على مضيفه أشانتي كوتوكو الغاني، مؤكدا أنه جاء إلى غانا لتحقيق نتيجة تؤهل الهلال إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستضيف أشانتي كوتوكو، في ملعبه بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية، مساء غد الأحد، الهلال ضمن الجولة الخامسة، لفرق المجموعة الثالثة بالمسابقة القارية.

وقال الكوكي في المؤتمر الصحفي التقديمي "نحن نعرف جيدا فريق أشانتي فهو من الفرق المعروفة على مستوى القارة الإفريقية، ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهارة العالية".

واستدرك: "ولكننا أعددنا العدة لتقديم مباراة تليق باسم وسمعة الهلال الكبيرة والمعروفة على الصعيد القاري".

وأشار إلى أنه فريقه جاء إلى غانا لخطف الثلاث نقاط من ملعب أشانتي، لتكون مباراة نكانا الزامبي تحصيل حاصل، مضيفا أن تحقيق التعادل أقل نتيجة يريد الخروج بها.

ومن جانبه أكد شارليس أكونور، المدير الفني لأشانتي كوتوكو، صعوبة المباراة، مشددا على أن فريقه تبقت له مباراتان بالمجموعة وأنه يجب أن يفوز بهما ليضمن تأهله للدور ربع النهائي.


وأضاف: "مباراة الأحد سوف تكون صعبة جدا ويجب أن نحقق نتيجة إيجابية. نحن سنلعب ضد الفريق الذي يتصدر المجموعة وهو فريق لعبنا ضده الشهر الماضي".

وواصل: "لكن المباراة هذه المرة مختلفة حيث أصبح لديهم مدرب جديد وهذا يعني تغييرا كبيرا في الفريق، ولقد شاهدنا الهلال بمدربه الجديد يلعب ضد زيسكو في مباراتين، وأؤكد أن الهلال تغير".

واستطرد: "الهلال أصبح منظما بشكل جيد، ويلعب بشكل يدل على أنه يعرف ماذا يريد أن يحقق، ونأمل أن نخرج أمامه بنتيجة جيدة".

وحول منهجه الفني للمباراة، قال مدرب أشانتي: "أنا أريد اللعب بأسلوب يجعل من كل لاعب في أشانتي يسجل في مرمى الهلال ولا أريد التمسك بالمهاجم التقليدي، بل نعتمد على تحرك اللاعبين".
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1659
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالله 03-10-2019 08:0
    اذا حركت الدفاع يا داب انضربت بالستة يا اشانتي الهلال لا يهاب التوغل في ادغال افريقيا ومتمرس للاجواء واصبح لديه خبرة اللعب في الامطار والوحل واتوقع ان يتم ملأ الملعب بالمياه والطمي لاعاقة حركة اللاعبين ولكن الهلال سيكون في الموعد ان شاء الله
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019