• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

الغاني ريشموند مهاجم الخرطوم الوطني ..من قاع اكرا لهداف الدوري السوداني

الغاني ريشموند مهاجم الخرطوم الوطني ..من قاع اكرا لهداف الدوري السوداني
كفرووتر /الخرطوم/ خطف ريشموند أنطوي، مهاجم فريق الخرطوم الوطني، الأضواء في الدوري السوداني في فترة وجيزة، على الرغم من حداثة تجربة اللاعب في كرة القدم، ليشكل الغاني الواعد ظاهرة حقيقية في المرحلة الأولى من عمر المسابقة المحلية.

ظاهرة ريشموند، فرضت نفسها بقوة، بعدما تصدر لائحة هدافي المرحلة الأولى من الدوري السوداني، بالتوقيع على 10 أهداف في 13 مباراة، قبل أن يكمل بعد عامه الـ19، في الوقت الذي يخوض تجربة اللعب في دوري الكبار لأول مرة.

موهبة واعدة

وفاجأ المهاجم الغاني المراقبين ومحللي الدوري السوداني، قبل أن يفاجئ إدارة نادي الخرطوم الوطني، بموهبته الفطرية وفنياته العالية، وقدرته على إحراز الأهداف بطريقة متنوعة، ومن تسديدات قوية، غزت شباك أفضل حراس البطولة.

وأحرز ريشموند أهدافه خلال مرحلتي دوري المجموعتين، بواقع 3 أهداف في شباك الأهلي مروي، وثنائية في شباك الهلال الأبيض، والأمل عطبرة، وهدف واحد في شباك، الأهلي الخرطوم والمريخ وحي الوادي.

مطابقًا للمواصفات

ويروي الغاني برينس أوسو، المدير الفني للخرطوم الوطني، قصة المهاجم ريشموند، قائلاً: "مجلس إدارة النادي طلب مني إحضار مهاجم صغير وموهوب، وحذروني من الحضور بلاعبين متوسطي المستوى، كما حدث من قبل".

وأضاف برينس، أنهم طالبوه بهداف صغير السن، ليختار المهاجم الغاني الواعد بعناية شديدة، وطبقًا لمواصفات النادي، معقبًا: "الآن أنا مسرور بآداء وموهبة ريشموند في الخرطوم الوطني".

وحول تألق اللاعب، أكد المدرب الغاني: "كنت متأكدًا أنه في لحظة ما سوف يفعلها، لكن الذي فاجئني أنه تأقلم على كرة القدم السودانية بسرعة، مع أن عمره 18 عامًا فقط".

وكشف المدرب الغاني للخرطوم الوطني، معلومة مهمة ومثيرة حول ريشموند، موضحًا: "لم يلعب ريشموند في دوري كبير، لعب بفريق في الدرجة الثانية بمدينة أكرا، ولفترة 4 أشهر فقط، قبل أن يأتي معي للسودان".

امسح للحصول على الرابط
 1  0  3417
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبد الله 03-09-2019 12:0
    اعطى الخبز لخبازو ده الشغل ..بكرة يتصارع هلال مريخ على الهداف الموهوب
    والتحية لادارة الخرطوم الوطنى ونصيحة لهم لكسب اموال طائلة
    يجب تسويق اللاعب للدوريات الاوربية
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019