• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

ستيفن جيراراد: فوز ليفربول بالدوري لن يزيل الم الانزلاق

ستيفن جيراراد: فوز ليفربول بالدوري لن يزيل الم الانزلاق
كفرووتر /وكالات / قال ستيفن جيرارد، إن انزلاقه المؤسف الذي أنهى آمال ليفربول في لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسم 2013-2014، ما زال يطارده وليس من المرجح أن يقل حتى لو أحرز فريق المدرب يورجن كلوب اللقب هذا الموسم.

وانزلق قائد ليفربول وفقد الكرة قبل 5 أعوام ليمنح ديمبا با فرصة افتتاح التسجيل لتشيلسي في مباراة انتهت لصالح البلوز بنتيجة (0-2)، وأنهت آمال الريدز في اللقب الذي ذهب إلى مانشستر سيتي.

ويملك ليفربول 70 نقطة ويتأخر بنقطة واحدة عن سيتي، قبل 9 مباريات من نهاية الموسم ويأمل جيرارد في حفاظ فريقه السابق على هدوئه ليضع حدا لغياب اللقب عن خزائنه منذ 29 عاما من أجل الجماهير.

وقال جيرارد الذي رحل عن ليفربول في 2015 بعد 17 عاما مع الفريق، لوسائل إعلام بريطانية: "هذا الجرح ما زال يؤلم منذ ذلك اليوم. لست واثقا من تجاوزه لأنني لا أستطيع تغيير ما حدث".

وأضاف: "هذا لا يؤثر على شعوري (تجاه ليفربول) الآن. أنظر إلى تشكيلة الفريق وما زلت أملك بعض الأصدقاء فيها".

وأردف: "أتمنى أن يحصد اللقب من أجل الجماهير ومن أجلي كمشجع. لكن هذا لن يجعلني أو يجعل الألم مختلفا".

وكال جيرارد المديح لجهود كلوب، في جعل ليفربول منافس حقيقي على اللقب، مشيرًا إلى أن الفريق يجب أن يكون فخورًا حتى لو خسر اللقب لصالح سيتي.

وأضاف مدرب رينجرز الاسكتلندي الحالي: "بعض الأشخاص سيعتبرون الأمر بمثابة الفشل لكنها كرة القدم وتختلف الآراء. يورجن قاد الفريق لقطع خطوات هائلة للأمام. إنه يقوم بكل ما لديه".

واختتم: "في بعض الأحيان عندما تخسر اللقب أمام فريق يجب الاعتراف أن الأفضل فاز، أتمنى ألا يحدث ذلك لكني أعتقد أنه لا يجب أن تنتقد نفسك بشدة لو كنت تلعب بشكل رائع وقمت بكل ما عليك لتكون في المركز الأول".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1381
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019