• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

كاسميرو يبدي رأيه في البرازيلي سولاري !!

كاسميرو يبدي رأيه في البرازيلي سولاري !!
كفرووتر /وكالات / أبرز الدولي البرازيلي كاسيميرو، نجم ريال مدريد، قوة أياكس أمستردام، قبل مواجهته اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال لاعب الميرينجي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لم أكن مندهشًا من الأداء الذي قدموه (أياكس) في مباراة الذهاب، لأنهم لعبوا مباراتين كبيرتين ضد بايرن ميونخ".

وتابع: "نحن لم نقدم مباراة رائعة في أمستردام، لكن حققنا نتيجة جيدة، والمهم هو التأهل، ولا تهم الطريقة".

وأضاف: "الفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي؟ علينا أن نكون هادئين، نحن نعمل لتحقيق البطولة.. حين توجنا بها للمرة الثانية على التوالي، طلب منا الجميع الفوز للمرة الثالثة، وقلنا لأنفسنا ذات الأمر.. علينا التفكير مباراة بمباراة".

وبشأن مدربه السابق، جولين لوبيتيجي، قال كاسيميرو: "بالنسبة لي هو مدرب عظيم، للأسف لم يستمر، وهذه أشياء تحدث في كرة القدم".

وواصل: "لقد ساعدني كثيرًا في بورتو، كما حدث هنا في ريال مدريد، لكن الأمور لم تكن جيدة.. هو مدرب كبير، وأظهر ذلك مع منتخب إسبانيا".

وبخصوص مدربه الحالي، سانتياجو سولاري، أجاب: "هو مدرب عادل مع الجميع".

وعن تأثر موقعه في الفريق بتألق يورينتي، رد كاسيميرو: "لم أشعر أبدًا أنني لاعب أساسي في ريال مدريد، المنافسة مهمة، ويورينتي أظهر أنه قادر على اللعب.. من الجيد بالنسبة لنا، أن يكون يورينتي والجميع في حالة جيدة، وإذا فزنا فإننا جميعًا أبطال".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1318
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019