• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

ادارة مانشيستر تمنح سوليسكيار الفرصة لمواصلة عمله كمدير فني

ادارة مانشيستر تمنح سوليسكيار الفرصة لمواصلة عمله كمدير فني
كفرووتر /وكالات / بدأت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، التفكير في إعطاء الفرصة للنرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني المؤقت للشياطين الحمر، من أجل تدريب النادي بعقد دائم، لكنه سينتظر إلى نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية،، أن رؤساء نادي مانشستر يونايتد أصبحوا مستعدين لمنح الفرصة لسولسكاير في تولي مهمة تدريب النادي بعقد دائم.

ويعتقد المسئولون أن عودة الروح للشياطين الحمر كان سببها المدرب النرويجي لذلك أصبحوا يروا المدرب صاحب الـ48 عامًا، الرجل المناسب لهذه المهمة.

العديد من التقارير الصحفية كانت قد تحدثت عن وضع إدارة مانشستر يونايتد للثنائي ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، وماكسمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، كمرشحين لتولي مهمة تدريب النادي بداية من الموسم المقبل.

وكان مانشستر يونايتد متخلفًا عن المربع الذهبي للدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، أما الآن بات على بُعد نقطة وحيدة من التواجد في المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وهو هدف إدارة النادي بالتواجد في "التشامبيونزليج" الموسم المقبل.

وحقق سولسكاير 8 انتصارات متتالية في بدايته مع النادي، وهو أمر لم ينجح فيه أسطورة النادي السير أليكس فيرجسون كان من ضمنهم الفوز أمام آرسنال، وتشيلسي في الكأس.

سولسكاير يحظى بدعم كبير من أساطير، ونجوم مانشستر يونايتد على رأسهم فيرجسون، كما أن التعاقد مع المدرب النرويجي خيار أفضل ماديًا من بوكيتينو، الذي قد يصل قيمة فسخ عقده مع توتنهام إلى 50 مليون إسترليني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1050
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019