• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

اتحاد جدة يقيل مدربه

اتحاد جدة يقيل مدربه
كفرووتر /وكالات / أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الأحد، إنهاء تعاقده مع مدربه الكرواتي سلافن بيليتش، بعد تردي نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويحتل اتحاد جدة المركز الـ15 برصيد 15 نقطة، جعلته قريبًا بشدة من الهبوط للدرجة الأدنى وذلك قبل 9 جولات فقط على نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأعلنت إدارة الاتحاد التعاقد مع التشيلي خوسيه سييرا، لقيادة الفريق مرة أخرى اعتباراً من مواجهة الديربي المقبلة، أمام أهلي جدة، الجمعة المقبل.

وقال الاتحاد، عبر حسابه على موقع "تويتر": "قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة المهندس لؤي هشام ناظر إنهاء التعاقد مع المدرب الكرواتي سلان بيليتش وجهازه المعاون وتوجيه الشكر لهم على عملهم الفترة الماضية".

وأضاف: "جاء هذا القرار بعد مراجعة نتائج الفريق في المرحلة الماضية والتي لم تكن على مستوى التطلعات رغم عمل المجلس على تهيئة كافة السبل الممكنة أمام الجهاز الفني لتصحيح مسار الفريق وإعادته لوضعه الطبيعي".

وأكد النادي أن سييرا سيصل إلى مدينة دبي الإماراتية خلال ساعات، تمهيدًا للتعاقد معه لنهاية الموسم مع إمكانية تمديد التعاقد معه لموسم آخر باتفاق الطرفين.

وأضاف الاتحاد في بيانه: "سيصل خوسيه سييرا إلى جدة بعد غد الأحد لقيادة تدريبات الفريق".

وسبق للمدرب التشيلي قيادة الفريق خلال العاميين الماضيين وقاده للقب كأس الملك موسمين متتالين.

وغادر سييرا الفريق الاتحادي نهاية الموسم الماضي، بعد أن قرر عدم تجديد عقده مع الفريق.




امسح للحصول على الرابط
 0  0  1893
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019