• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

مدرب يوفنتوس يتحدي ويؤكد صعوده على حساب اتلتيكو

مدرب يوفنتوس يتحدي ويؤكد صعوده على حساب اتلتيكو
كفرووتر /وكالات / شدد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، على قدرة فريقه على التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، على حساب أتلتيكو مدريد.

وخسر يوفنتوس أمام نظيره الإسباني، في مباراة الذهاب بنتيجة (2-0)، والتي أقيمت بملعب واندا ميتروبوليتانو، فيما ستقام مباراة الإياب بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في 12 مارس المقبل.

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بولونيا، المقرر لها غدا الأحد في الجولة 25 من الكالتشيو: "يوم 12 مارس سيكون التحدي الأهم بالنسبة لنا، سنستعد للمباراة بحماس يزخر بالأدرينالين، ستكون أمسية رائعة وسنفعل كل ما في وسعنا".

وأضاف: "للاستعداد مرة أخرى لدوري الأبطال، نحتاج للعب بشكل جيد في مبارياتنا الـ 3 القادمة، بداية من الغد، بولونيا يؤدي بشكل جيد بعد تغيير مدربه، ونحتاج لدخول مباراة نابولي في وجود نفس الفارق من النقاط".

وتابع أليجري: "حتى الآن، هذه المباراة صادمة بالنسبة لنا ونحتاج للاستفادة من ذلك، لم يكن الأمر سهلاً من قبل ولن يكون سهلاً في 12 مارس، أتلتيكو فريق قوي.. الفوز صعب سواء في إيطاليا أو أوروبا. فهو نتيجة عمل يومي من الجدية الدقة التركيز والاحتراف".

وواصل: "عندما تتأهل لدور الـ 16 في دوري الأبطال، كل شيء يمكن أن يحدث، لأن هناك على الأقل 8 فرق لديهم الجودة الكفاية للوصول لنصف النهائي".

وأردف: "بيانيتش لم يكن في حالة جيدة أمس، ماتيا بيرين سيبدأ غدًا وسأقرر ما إذا كنت سألعب بكيليني أم سأريحه، وبدنيًا الفريق جيد. أما كانسيلو سيلعب غدًا، وبونوتشي يقدم موسما جيدا وهو لاعب جيد بالنسبة لنا".

واستطرد مدرب اليوفي: "كريستيانو هو أفضل لاعب في العالم، وفي غرفة خلع الملابس لديه تأثير هادئ، لقد قدم أداءً جيدًا في مدريد، دعونا نرى من سيلعب غدًا في الهجوم".

وأكمل: "نحن لا نفكر في الحسابات، غدًا سنواجه بولونيا، وبعدها بأيام قليلة سنستعد لمواجهة نابولي. شيء واحد مؤكد، وهو أنه في مباراة الإياب في 12 مارس سنكون جاهزين، أؤمن بأن لدينا فرصة جيدة للتأهل للدور المقبل".

وأضاف: "اللاعبون في حالة جيدة، تدربوا جيدًا لكن في كرة القدم وفي الحياة عمومًا، كل شيء لا يكون سلسًا. علينا أن نحول الهزيمة لفرصة لفعل شيء غير عادي، علينا أن نصمت ونعمل بقوة، عندما تخسر تكون الجماهير والصحف من حقها انتقادك".

وسئل أليجري حول مستقبله مع يوفنتوس، فرد قائلاً: "مستقبلي في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1101
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019