• ×
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 06-21-2021

رسال في بريد كفر و وتر ... الكاورى والوهم الكبير

رسال في بريد كفر و وتر ... الكاورى والوهم الكبير
 
الكاورى والوهم الكبير

انتظر الكثير اللقاء الذي تم في برنامج عالم الرياضة الدكتور الكاورى بفارق الصبر لعلها تجد الجديد.

لقد تحدث الكاورى عن أسباب الاستقالة وأرسل حديث مرسل لا معنى له ولا رايحه وهذا يؤكد ما قيل عن هذه الاستقالة أنها هروب ليس من الديون بل خوف من فشل الفريق في تخطى الافريقى التونسي وهذا كان واضحا في تهرب الكاروى في كثير من الأحيان بإرسال الكلام.

لقد ذكر الكاورى أن الوزير لا يملك الحق في قبول الاستقالة والسؤال هنا إذا كانت يعلم بان الوزير ليس لديه اى صلاحية في موضوع الاستقالة لماذا قدمت له هذه الاستقالة؟؟؟؟

أما حديثه عن ديون الهلال يؤكد حقيقة واحده إن السيد الكاروى يجهل ما يعلمه الوسط الرياضي كله هذه الديون إلا الكاروى العضو السابق في لجنة التسيير التي تحدث أعضائها كثيرا عن هذه الديون ألملياريه.

لقد صرح رئيس لجنة التسيير السابقة بأنه وجد الهلال بركة من الديون وقبله تحدث السيد صلاح احمد إدريس قبل تقديم بقية مجلسه عن ديونه ورد عليه العمدة في كثير من الصحف عن الثلاثين مليار.

في فترة الانتخابات الأخيرة صرح الأرباب أن ديونه 30 مليار وقال من يريد رئاسة الهلال عليه بتجهيزه كل مديونياته ووجهة هذا الكلام للبرير في كثير من الصحف.

كيف يستنكر الكاورى مطالبة الفندق لديونه التي عجز الهلال عن تسديدها منذ 2009م ويتهم جهات بتأمر على الهلال هل كان يظن الكاورى أن الفندق سوف يترك مديونيته للهلال في يوم من الأيام.

صاحب الحق لا يلام مهما كان التوقيت الذي اختاره ليطالب بحقه لان الكاورى يعلم بهذه المديونية قبل الانتخابات بكثير لأنه كان عضوا في لجنة التسيير الأخير وما ينفى ادعاءات الكاورى ما صرحت به إدارة الفندق في مؤتمرها الأخير التي عقدت وهذا ما جاء في المؤتمر الصحفي.

إيهاب الأمين حسين المستشار القانوني أوضح أن إقامة الهلال بالفندق بدأت منذ عهد مجلس صلاح إدريس في عام 2009م وقال حاولنا بكل السبل حل الأزمة ودياً وتفاوضنا مع مجلس الأرباب الذي سدد جزءا من المديونية ومضى المستشار قائلاً : في عهد لجنة التسيير بقيادة يوسف احمد يوسف تواصلت المفاوضات مع العمدة سعد، أمين الخزانة، وذلك في عام 2010م، ولم نصل لحلول، وحركنا الإجراءات القانونية وعندما تسلم المجلس الحالي المهمة تفاوضنا معهم وابلغنا رئيس المجلس المنتخب الأمين البرير الذي طالبنا بالرجوع إلى المدير التنفيذي وخلصنا إلى أن هذه الديون ليست لها مستندات وذلك كلام غير صحيح وهذه مسألة تخص نادي الهلال الذي رفض الجلوس معنا لحل القضية وزاد نحن لا نستهدف الهلال ولكن هذه حقوق والتقصير كان من مجلس الهلال وأردف: إذا كانت هناك مراجعات سنوية وتسليم وتسلم متواصل لما حدث ذلك لمجلس الهلال ولا ننسى أننا حاولنا الوصول إلى تسوية والجلوس مع الإدارة ولكن كل المحاولات فشلت والمجلس لم يكن جاداً بدليل رفضهم طلبنا بجدولة الديون المتراكمة.

السؤال هنا باى حق يريد الكاروى أن تتحمل الحكومة ديون لها أكثر من عشرة سنوات لو كان الفهم كما يدعيه الكاروى لماذا تعانى الفرق من الديون وتخاف من العجز عليها أن تتدين وتترك الحكومة تقوم بتسديد هذه الديون


وهنا لدى سؤال لكاتب الهلال الذين تركوا كل مشاكل الفريق وأصبحوا يتحدثون عن المريخ هل الحديث عن المريخ هو هروب من الواقع أم هو دفن الرأس في التراب.

لدى سؤال ارجوا أن أجد له إجابة من من يدعون العلم من كتاب الهلال.

من الذي قام بسداد مستحقات معسكر فريق الهلال في القاهرة اقصد مستحقات الفندق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وأخيرا على إدارة الهلال ترك التهرب بموضوع الديون وإعداد الفريق لان الافريقى التونسي ليس كالا.

شوقي عبده
امسح للحصول على الرابط
 5  0  1706
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمود الجيلى 04-10-2011 11:0
    [COLOR=#000DFF]الاخ كاتب المقال تناقد المقال جعلك مسخره للقراء تحدثة عن ديون الهلال والاداره كأنك ابو الفهم وانت لاتدرى عن ماذا تتحدث الشى الوحيد الذى تلف وتدور عشان تفش غلك فيه الهلال والهلال عظيم بقيمه السؤال الذى تطرحه مين سددمتحقات المعسكر اى عقليه مريضه تفكر تفكيرك فكر فى فريقك الذى بهدل ومرمض سمعته فى الميادين واتحداك ثم اتحداك لو فريقك يلعب فى الدورى الممتاز بدون مساعدة الاتحاد والحكام لكان بين فرق الوسط ولا يمثل السودان فى اى بطوله خلى الطبق مستور والا سوف تعرف ديون الوالى على ناديك لو تبيعوا النادى طوبه طوبه ادارى ادارى لاعب لاعب مشجع مشجع ماكفوا لان قيمتكم معروفــــــــــــــه[/COLOR]
  • #2
    ياسر 04-10-2011 09:0
    تطلب من كتاب الهلال عدم الحديث عن المريخ وتتحدث أنت عن الهلال , طيب مش أولى أنت بالنصيحة والا الجمل ما بيشوف عوجة رقبته ؟؟؟ بعدين إن كان سكوت كتاب الهلال عن الخروج المر للمريخ قد ينسيك الفضيحة الإنترية فاليسكتوا , ولكن لا أظن مصانع السكر في العالم كله كفيلة بتحويل طعم الحنظل الذي أذاقكم له إنتر كلوب وسوف يظل هذا الطعم المر في افواهكم حتى العام المقبل وحينها سوف يتجدد بخروج جديد وفضيحة جديدة كالعادة ومن التمهيدي . لم نشجع الهلال من أجل أن يكون عنه مال أو غيره وأسأل أهل المال من أين أتوا به ؟؟؟؟؟؟ نشجع الهلال ونحبه وهو ينتصر ويرفع شعار السودان في المحافل الأفريقية كل عام وأنتم تجلسون على الرصيف ينتابكم الخوف والهلع من أن يحقق البطولة وتنتظرون لحظات إنتها هذا الكابوس بالنسبة لكم لتخرجوا بعدها في مظاهرات الشوارع كما حدث يوم الصفاقسي . أما نصيحتك أن الأفريقي ليس كالا هذا ليس من شأنك ولا يخصك ولا يعنيك ولا تظهر بمظهر الحادب على الهلال , ريحة الحقد الدفين تفوح في كل حرف سطرته وأعلم أننا لا يفرق عندنا كالا من الأفريقي من الأهلي فكلهم قادرون عليهم . أبحث عن مشاكل فريقك المليان أموال أبحث عن أسباب فشلك الدائم في تحقيق بطولة عليها القيمة ولو محلية أبحث عن أسباب خروجك المبكر من دوري ال32 وأبحث عن أسباب أن تكون طيش للمجموعات أبحث عن أسباب عدم فوزك ببطولة الدوري الممتاز أبحث عن أسباب فشل محترفي الكوتة الذين يكلفون الدولار الحار وعن أسباب تسريحهم أيضاً بالكوته أبحث عن أسباب أن لا يكون لأحد غير الوالي رأي في المريخ أبحث عن أسباب أن يكون مجاهد الهلالابي في قطاع الكرة أبحث عن المجاملات والترضيات التى تحدث وفي تشكلية المباريات ثم بعد ذلك تعال للكاروري وحديثه الذي لم يعجبك من يسمع حديثكم عن الهلال يظنكم على مشارف البطولات يا عالم بطلوا الوهم وأصحوا وخليكم واقعيين
  • #3
    soli sheriff 04-09-2011 09:0
    كثير من الناس يكتب فقط ليخرج أدران نفسه،، واسف لهذه الغلظة يا كاتب يامحترم فها أنت تكشف عن مريخيتك وتطالب أهل الهلا بالانشغال بفريقهم وأنت تفرد للغرابة كاتب مقال مريض غن شأن يخص الهلال .. فأي عته هذا وأي مرض هذا وأنت كما هو ثابت من النوع الذي ظل يشغل نفسه وعطالة فريقه طيلة الثماني سنوات الماضية في الحديث والحقد على الهلال وتشجيع خصومه من كبار القارة والهلال يطربنا كل موسم باللعب في القارة حتى نهاية الموسم والمراحل المتقدمة .. أما أكبر قصور ذهني أنتجه عقلك اللامنطقي فهو تفسير استقالة المجلس بأنها هروب من الأفريقي.. والله ضحكت عليك القراء الذين قرأوا هذا الهراء،لا والله كان أحسن نطير زيكم من دور ال 64 كالعادة .. وقل لي بالله ماذا فعل مجلسكم الذي طار فعليا ليهرب كاروري وصحبه بهذا السبب المضحك.. والله يا أب سن نسأل الله لك العفية العقلية والذهنية - هذا رغم عدم تأييدي لهذا المجلس .. ياخي عالج قصورك الذهني وتعصبك بعيداً عن الهلال أو شجع بتعقل وتعلم ما هي الرياضة وكيفية الاستمتاع بها وأكتب بعقل والسلام..
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      شوقى 04-10-2011 11:0
      مجلسنا على الاقل دفع ليك ديونك الاتهرب منها الكاروى ودفع ليك ديونك فى مصر. الحاجه الثانيه اظنك بتفهم بقلبك. اما الرد على باقى كلامك لا يمكن فى يوم من الايام انزل لمستواك او مستوى كثير من لوث افاكر وارد عليه
  • #4
    المريرييييخ 04-09-2011 09:0
    ها ها ها ها الانترة كيف!!!!!! ناس الطلوع من بدري بقي ماعندهم موضوع غير سيد البلد !!!! اها دورة سيكافا اقصد دورة قش الدموع كككككككيف ناس متعودين علي الطلوع من سنة اولي ومتعودة دائما النتر لانترة والتكسي التكاسة
  • #5
    AHMED 04-09-2011 06:0
    والله قد صدمناامس من كلام الدكتور الكاروري الذي اتضح انه لايفهم في العمل الأداري الرياضي وانه ليس في قامة الهلال فالإستقالة لاتقدم لوزير الشباب والرياضة بل للمفوضية ولابد من قبولها حتى يصبح العضو المستقيل خالي الطرف من المنصب الذي يشغله ويتم تعيين مجلس جديد يحل محل المجلس المستقيل.
أكثر

جديد الأخبار

واصل فريق الكرة بنادي الهلال استعداداته لبطولتي الدوري الممتاز وكاس السودان لمواجهة الشرطة ابو حمد واجرى صباح اليومن حصة فنية شهدت مشاركة اللاعبين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019