• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

اتحاد جدة والتعاون يقبلان بالتعادل في دوري الامير محمد بن سلمان

اتحاد جدة والتعاون يقبلان بالتعادل في دوري الامير محمد بن سلمان
كفرووتر /وكالات / سيطر التعادل السلبي على مواجهة اتحاد جدة وضيفه التعاون، التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد اتحاد جدة إلى النقطة 14 في المركز الـ15، بينما تراجع التعاون للمركز السادس برصيد 29 نقطة.

بدأ اللقاء سريعا من قبل الفريقين، وسط ضغط عال من قبل لاعبي اتحاد جدة الذي اعتمد كثيرا على الكرات الطويلة خلف المدافعين، واستغلال تحركات فهد المولد المزعجة، وذلك لاقتناص هدف مبكر.

وأفسد الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف، فرحة اتحاد جدة عندما ألغى الهدف الذي سجله جاري رودريجيز، في الدقيقه 18، بداعي وجود تسلل، بعد أن عاد لتقنية الفيديو.

انخفض الأداء الفني للفريقين في منتصف الشوط الأول، وانحصر اللعب في وسط الميدان، دون أي خطورة تذكر على المرميين.


بحث التعاون عن تنشيط الشق الهجومي عندما زج مدربه باللاعب عبدالفتاح آدم بديلا لجهاد الحسين، وبدأ الشوط الثاني بجدية وإصرار لتحقيق هدف التقدم.

وسعى اتحاد جدة لتجديد الدماء وإضافة قوة هجومية عندما زج مدربه في الدقيقة 60، بجابر عيسى وبريجوفيتش، بدلا من كارلوس فيلانويفا وعبد العزيز البيشي.

وظهر الحذر على كلا الفريقين وسط استحواذ نسبي لفريق التعاون، في المقابل اعتمد الاتحاد على الكرات الطويلة والعرضية لخطف هدف الفوز.

وفرط الصربي بريجوفيتش في تسجيل هدف التقدم، عندما أهدر فرصة محققة في الدقيقة 85، بعد أن استلم كرة بينية داخل منطقة الجزاء.


في المقابل فرط لاعب التعاون تاومبا، في خطف هدف الفوز، عندما سدد كرة غير متقنة على المرمى في الدقيقه 86، علت العارضة.

وتصدى فواز القرني، حارس اتحاد جدة، في الدقيقه الأخيرة من عمر اللقاء، لهدف محقق من تسديدة لاعب التعاون هيلدون، ليبقي النتيجة على حالها.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1536
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019