• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

القبض على مشتبه به في احداث مواجهة ميلوول وايفرتون

القبض على مشتبه به في احداث مواجهة ميلوول وايفرتون
كفرووتر /وكالات / قالت الشرطة الإنجليزية، اليوم الأربعاء، إنها ألقت القبض على مشتبه به، في أعمال الشغب التي صاحبت مباراة ميلوول ضد إيفرتون، في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الشهر الماضي.

وقامت الشرطة بالقبض على رجل يبلغ من العمر 27 عاماً، أمس الثلاثاء، للاشتباه في تعمده إحداث جروح ومحاولة التسبب في إلحاق ضرر جسماني خطير وارتكاب أعمال شغب.

ومن المقرر، أن يمثل المشتبه به أمام دائرة قسم شرطة وسط لندن، في 28 فبراير/ شباط الجاري.

وأوضحت شرطة متروبوليتان، أن الاعتقال جاء للاشتباه في تورط الرجل في إصابة "ستغير مسار حياة" تعرض لها شخص آخر، خلال الأحداث التي وقعت في جنوب لندن.

ووصف الضابط مات سيمبسون، ما حدث بأنه "صادم" وأكد تورط العشرات في الأحداث التي استمرت لعدة ساعات.

وأضاف: "نجري تحقيقاً واسع النطاق بشأن ذلك الشغب، الذي تسبب في إصابة شخص واحد على الأقل، بجروح خطيرة".

وتابع سيمبسون: "لدينا ساعات من كاميرات المراقبة، ومئات الصور التي نراجعها بدقة، ونملك فريقاً من الخبراء يعملون على تحديد هوية المتورطين".

واختتم رجل الشرطة تصريحاته: "قريباً جداً سننشر صور الأشخاص الذين نرغب في تعقبهم، وسنطلب من وسائل الإعلام مساعدتنا في ذلك، نحن ملتزمون بتحديد هوية المتورطين، وتقديمهم إلى العدالة، بسبب ما قاموا به من شغب وفوضى".

وكان ميلوول فجر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بضيفه إيفرتون، من الدور الرابع لبطولة الكأس، بفوز عريض 3-1، في المباراة التي جرت 26 يناير/ كانون الثاني الماضي، على ملعب ذا نيو دين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1062
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019