• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

حامد اسماعيل نجم قطر:نسعي الى الظهور المميز في كوبا اميريكا

حامد اسماعيل نجم قطر:نسعي الى الظهور المميز في كوبا اميريكا
كفرووتر /وكالات / أكد حامد إسماعيل، لاعب منتخب قطر، أن تتويج منتخب بلاده العنابي بلقب بطولة كأس أمم آسيا لم يأت بسهولة، ولم يكن وليد الصدفة.

وأضاف حامد خلال حواره مع "" أن المنتخب القطري استحق التتويج بعدما قدم مستويات جيدة.. وإلى نص الحوار:

هل توقعت فوز العنابي باللقب؟

الحقيقة قبل البطولة، قدم المنتخب القطري مباريات ودية رائعة أمام منتخبات قوية أمثال سويسرا وأيسلندا والإكوادور. التفاؤل سيطر علينا بأننا نستطيع الوصول لأدوار متقدمة في البطولة وشعرت أن اللقب قريب منا في هذه النسخة.

كيف رأيت البطولة الآسيوية؟

بطولة قوية وصعبة للغاية وحافلة بالمستويات المميزة، وسبق لي المشاركة فيها مرتين مع العنابي، التتويج يمثل إنجازًا كبيرًا على المستوى الشخصي، هذه النسخة ستظل محفورة في ذاكرتي للأبد.

ما أسباب تفوق العنابي في البطولة؟

المنتخب القطري خاض البطولة باستراتيجية مميزة، تتمثل في التركيز الشديد على كل مواجهة يخوضها، كما أن المدرب الإسباني فيليكس سانشيز جهز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة، حظينا بانضباط تكتيكي على أعلى مستوى من جانب جميع اللاعبين، وهو الأمر الذي ساعدنا في التفوق على كافة الخصوم.

ماذا بعد التتويج القاري؟

يجب أن نحافظ على المستوى الذي وصلنا له بعد حصد اللقب الآسيوي، وهذا الأمر يحملنا مسؤولية كبيرة من أجل الظهور المشرف في المباريات المقبلة لنا، خاصة بطولة كوبا أمريكا في البرازيل.

هل تتواقع مواصلة نفس النجاح في كوبا أمريكا؟

بدون شك، المستوى في هذه البطولة يختلف تمامًا عن كأس آسيا، سأبذل قصارى جهدي لأكون ضمن المجموعة التي ستشارك في هذه المسابقة على الأراضي البرازيلية.

ما رأيك في فوز المعز علي بلقب أفضل لاعب في البطولة؟

المعز علي يستحقها عن جدارة، حيث قدم مستويات فنية كبيرة في البطولة، وساهم بشكل كبير في انتصارات العنابي.

كيف ترى فوز سعد الشيب بلقب أفضل حارس؟

سعد الشيب من الحراس أصحاب المستوى المميز، ودائمًا ما يصنع الفارق سواء مع السد أو مع المنتخب القطري، وفي البطولة قدم مستويات مبهرة ويستحق هذه الجائزة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3550
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019