• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

الهلال يكتسح الفتح وينفرد بصدارة الدوري السعودي

الهلال يكتسح الفتح وينفرد بصدارة الدوري السعودي
كفرووتر /وكالات / فاز الهلال على ضيفه الفتح 4 / 1 في المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء اليوم الاثنين على ملعب محيط الرعب بالعاصمة السعودية الرياض ، في مباراة الفريقين بالجولة الـ18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل أهداف الهلال بافتيمبي جوميز ( 16 ، 37 ) ، كارلوس إدواردو ( 32 ) ، نواف العابد ( 62) فيما سجل هدف الفتح الوحيد عبدالقادر الوسلاتي ( 11) .

وابتعد الهلال بهذا الفوز بالصدارة عن النصر ( أقرب ملاحقيه ) إلى ثمان نقاط بعد أن رفع رصيده إلى 43 ، فيما ظل الفتح على رصيده السابق 22 نقطة لكنه تراجع إلى المركز ال11

الشوط الاول

قدم الفريقان شوطاً سريعاً حماسيا، عامراً بالأهداف ، بعد اداء تيكيتكي جيد من الجانبين ، و نجح الفتح أن يكون الفتح في بعض فتراته أن يكون نداً للهلال

هدف الفتح المبكر ، الذي سجله التونسي عبدالقادر الوسلاتي بعد 1مرور 11 دقائق فقط من البداية ، افتتاح التسجيل لفريقه ، من ركلة جزاء احتسبها البولندي باويل راكزوفيسكي حكم المباراة .

عودة الهلال السريعة بالنتيجة ، ساعدته على السيطرة على أحداث هذا الشوط ، حيث احتسب الحكم البولندي راكزوفيسكي ضربة جزاء ثانية ، لكن هذه المرة لمصلحة الهلال ، وسجل منها بافتيمبي جوميز هدف التعادل للهلال عند الدقيقة 16 .



حاول الفتح تقفيل مناطقه الخلفية ، امام المد الهجومي الأزرق ، مفضلاً الاعتماد على الهجمات المرتدة ، فيما توالت الهجمات الهلالية على مرمى ماكسيم كوفال حارس الفتح.

في الدقيقة 29 يجري الفتح تبديلاً إجبارياً مبكراً ، نظراً لإصابة علي لاجامي ، ودخل مكانه النعماني ، بعدها وفي الدقيقة 32 ، اندفع لاعبو الفتح للأمام ، تاركين خلفهم مساحات واسعة ، لترتد الكرة هجمة هلالية بقيادة كاريلو ، الذي مرر لإدواردو ، الذي سدد بقوة مسجلاً هدف التقدم الهلالي.واصل الهلال اندفاعه الهجومي ،وفي الدقيقة 37 ، يتلقى بافتيمبي تمريرة رائعة في ظهر مدافعي ، ليقابلها بيسسراه مباشرة في شباك الفتح ، مسجلاً هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه ، لينتهي الشوط الاول بعد إضافة 5 دقائق وقتاً بدل ضائع 3 / 1 للهلال
الشوط الثاني

يعود الفتح للمباراة في الشوط الثاني بنوايا هجومية واضحة ، وكاد ان يسجل بعد دقيقتين فقط ، لكن كرة إبراهيم الشنيحي لم تجد المتابع . ظل الفتح طوال الدقائق العشر الأولى من هذا الشوط الأفضل تنظيماً ، والاكثر رغبة في الهجوم. وفي الدقيقة 57 ينجح محمد المجحد في تسجيل هدفاً للفتح ، أثر تسديدة قوية ، لكن الحكم يلغي الهدف بعد اللجوء لتقنية الفيديو ، بحجة تسلل الشنيحي. شعر لاعبو الهلال بالخطر، فاندفعوا للامام ، وفي الدقيقة 62 وبعد عمل جماعي رائع تصل الكرة لنواف العابد داخل منطقة جزاء الفتح ، ويسدد كرة صاروخية تسكن شباك الفتح هدفاً هلالياً رابعاً. ويصبح اللعب سيجالاً بين الفريقين ، وينقذ القائم الأيسر الفتح في الدقيقة 74 من هدف خامس، بعد ان تكفل بالتصدي لتسديدة ياسر الشهراني ، وبعدها يستخلص بافتيمبي الكرة ويسجل هدفاً لكن الحكم يلغيه بسبب تسلل بافتيمبي .يظل اللعب سيجالا بين الفريقين مع أفضلية هلالية ، لتنتهي المباراة 4 /1 للهلال.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1875
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019