• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

مباراة خارج الميدان بين مدرب المريخ الزلفاني وعمروش المولودية

مباراة خارج الميدان بين مدرب المريخ الزلفاني وعمروش المولودية
كفرووتر /الخرطوم/ شدد مدربا مولودية الجزائر والمريخ السوداني، على جاهزية فريقيهما للقاء المرتقب غدا الخميس، بالعاصمة الجزائرية، في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس زايد للأندية العربية.

وقال يامن الزلفاني مدرب المريخ، إنه لم يرشح المولودية للفوز بلقاء الغد، لكنه اعترف في الوقت نفسه بـ"قوة المنافس وترابط صفوفه وقوة لاعبيه".

وأوضح الزلفاني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء، للحديث عن المباراة "يجب ألا ننسى أن المولودية أقصى النصر السعودي، ولديه تشكيلة قوية من اللاعبين، وهدفنا هو التأهل من أمامه والذهاب بعيدا في البطولة".

وأضاف "نعرف جيدا الأجواء في الجزائر ولا نخشى التأثيرات المناخية، وكل لاعبي فريقي متحفزون ويريدون التألق ولفت الانتباه من أجل التأهل، الذي سيكون من خلال مباراتين، لهذا سنلعب الذهاب بحكمة".



من جانبه، أكد لاعب المريخ السوداني رمضان العجب، أن فريقه اعتاد على الأجواء الجزائرية، مشيرا إلى أن رغبتهم كبيرة في المنافسة على لقب البطولة.

وقال العجب "هدفنا الفوز ببطولة كأس زايد بعد ضياع بقية الأهداف في مختلف المسابقات، المباراة صعبة للغاية، والمولودية فريق كبير وظروف مباراة اتحاد العاصمة الماضية التي فزنا بها، مغايرة عن هذه المواجهة، وسنتعامل بذكاء مع اللقاء".

في المقابل، شدد عادل عمروش مدرب مولودية الجزائر، على أن فريقه ليس كاتحاد العاصمة، والذي عن طريقه تأهل ضيفه المريخ إلى هذا الدور، مؤكداً أن "الظروف مختلفة تماماً".



وأضاف "لا يهمني الأداء في هذه المباريات، ولا اللعب الاستعراضي، فالمهم هو التأهل، لكن لن نغامر، ونحن نعرف المنافس جيدا من خلال مباراته مع اتحاد العاصمة، والأهم ألا نتلقى الأهداف ونسعى للتسجيل".

وتابع: "لدينا بعض الغيابات، ولكن هذا الأمر ليس مبررا، ويتعين علينا إسعاد جميع مشجعينا، والتأهل لن يكون في الجزائر فقط، ويجب أن نكون أذكياء في لقائي الذهاب والإياب".

وصرح أسامة تبي لاعب المولودية بأنهم يمثلون الجزائر وعليهم تشريف الألوان الوطنية بتأهل مستحق، حيث قائلاً: "المريخ فريق جيد وإقصائه لاتحاد العاصمة يزيدنا حذرنا منه".

وأضاف "اللاعبون يعرفون أهمية اللقاء، فنحن نريد إهداء التأهل لجماهيرنا، لذا علينا الحسم من مباراة الذهاب، ولا مجال لغير ذلك".
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2718
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019