• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

المنتخب الاولمبي السوداني يعسكر في اثيوبيا

المنتخب الاولمبي السوداني يعسكر في اثيوبيا
كفرووتر /الخرطوم/ كشف خالد بخيت، المدرب العام بالمنتخبين السوداني الأول والأولمبي، عن استقرار الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش، على إقامة معسكر خارجي للمنتخبين بإثيوبيا في مارس/آذار المقبل.

وقال بخيت في تصريح ل: "هناك موافقة مبدئية على إقامة معسكر للمنتخبين الأول والأولمبي من قبل مسؤولي الاتحاد بإثيوبيا في الأسبوع الأول من مارس، استعدادا لمواجهة الأولمبي الكيني ومنتخب غينيا الأول".

وسيلعب منتخب السودان الأولمبي يوم 20 مارس/آذار المقبل، مباراته الأولى ضد نظيره الكيني بالمرحلة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

بينما سيخوض منتخب السودان الأول، في ذات الفترة، مباراته الأخيرة أمام غينيا الإستوائية، بتصفيات كأس أمم إفريقيا.

وقال بخيت إن المنتخبين سيغادران معا إلى إثيوبيا، قبل نهاية الأسبوع الأول من مارس/آذار المقبل.

وأشار بخيت إلى أن الأولمبي السوداني سيلعب مباراتين أمام نظيره الإثيوبي، خلال فترة المعسكر، إلى جانب مباراة واحدة للمنتخب الإثيوبي الأول.

وكشف بخيت أنهم يدرسون في الجهاز الفني للمنتخبات السودانية، دعوة شفهية تلقاها الاتحاد السوداني، من نظيره الجنوب سوداني، لخوض مباراة بين المنتخبين الأولمبيين، قبل بداية الأسبوع الثاني من فبراير/شباط المقبل.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، اليوم الإثنين، قائمة من 30 لاعبا لبدء فترة الإعداد الثانية، بداية من صباح يوم الإثنين المقبل، بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم.

واللاعبون هم: من فرق الدوري الممتاز المجموعة (ب) محمد النور أبوجا، وليد بخيت، ولاء الدين موسى وموفق صديق "الهلال الخرطوم"، حسين محمد حسين أفول "الرابطة كوستي".

ومن المجموعة (أ) وضاح إبراهيم ومحمد عباس "الهلال الاُبَيِّض"، عبدالله يعقوب "حي العرب بورتسودان"، شهاب الدين صديق "الشرطة القضارف"، وليد إبراهيم "الأهلي الخرطوم".

بالإضافة إلى بغداد حماد "الموردة"، حسن متوكل، مصعب كردمان، عيد مقدم، إسحاق آدم، صلاح إبراهيم "الأهلي شندي"، عبد الله بابو، علاء الدين الفاضل، عمار ابراهيم، رياض الدين أحمد "حي الوادي نيالا".

كما ضمت القائمة: سعيد النور، رضوان محمد المقلي، علاء الدين، وعمار محمد كنو، وقيع الله جعفر، إسحاق عبد الله، عمار ياسر، عمار سفاري، أمجد "توتي"، محمد المنذر، رمضان كابو، أسعد موسى آدم، جلال فضل المولى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1802
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019