• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

أنتي ريبيتش على بعد خطوات من يونايتد

كفرووتر /وكالات / ما زال مهاجم المنتخب الكرواتي أنتي ريبيتش منفتحا على فكرة الانضمام إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يثير اهتمام مانشستر يونايتد، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الأحد.

ويعتبر مانشستر يونايتد من أشد المعجبين بريبيتش، وحاول ضمه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، قبل أن يربط اللاعب مستقبله مع آينتراخت فرانكفورت، الذي لعب له الموسم الماضي على سبيل الإعارة، قادما من فيورنتينا.

وأرسل مانشستر يونايتد ممثلين عنه لمفاوضة النادي الألماني بشأن ريبيتش (25 عاما)، لكن الطرفين فشلا في التوصل إلى اتفاق.

وكانت صحيفة "ميرور"، نقلت تصريحات عن ريبيتش أبدى فيها عدم ممانعته الانتقال إلى أحد أندية الـ"بريميرليج"، وقال اللاعب: "لا أستطيع إنكار أن عددا من الأندية، بعضها من إنجلترا، أبدت اهتمامها بي، البريميرليج مسابقة جذابة وتناسب أسلوبي، أود اختبارها".

ويقدم ريبيتش مستويات جيدة مع فرانكفورت في الـ"بوندسليجا" هذا الموسم، حيث أحرز 7 أهداف في 14 مباراة، وأضاف إليها 3 تمريرات حاسمة، علما بأنه لعب مع المنتخب الكرواتي في نهائيات كأس العالم 2018 التي وصل خلالها الفريق إلى المباراة النهائية قبل الخسارة أمام فرنسا.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1365
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019