• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

اللواء شقاق: اكتمال كافة الترتيبات لاستقبال البعثة واعتماد برنامج التدريبات

العميد عبد الرحيم: اللاعبون عازمون على تقديم مباراة متميزة والخروج بنتيجة إيجابية

العميد عبد الرحيم: اللاعبون عازمون على تقديم مباراة متميزة والخروج بنتيجة إيجابية
كفرووتر /الخرطوم/ غادرت الخرطوم فجر اليوم الاحد عبر الخطوط المصرية بعثة فريق المريخ متوجهة إلى الجزائر لأداء مباراة الذهاب أمام مولودية في دور الثمانية لبطولة زايد للاندية العربية يوم ٣١ الجاري باستاذ 5 يوليو بالعاصمة الجزائر..
واكد اللواء كمال شقاق عضو مجلس المريخ ورئيس القطاع الرياضي الذي وصل الجزائر كوفد مقدمة للاطمئنان على التجهيزات الخاصة باللقاء بأن بعثة المريخ ستصل مطار الجزائر في الثانية عشر من ظهر اليوم الاحد ٢٧يناير وستحل بفندق الشيراتون بالعاصمه الجزائر وأوضح بأنه قد اكتملت كافة الترتيبات الاداريه وتم وضع برنامج دقيق وحافل للفريق من ميادين التمارينالعرباتملاحق الفندقالخ..
وأشار شقاق إلى أن هناك اهتمام شخصي من الأمين العام لنادي مولوديه الذي يشرف بنفسه على كل الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وتوفير كل العينات لها في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الشعبين الشقيقين حيث حرص أيضا على استقبالي بالمطار مع السفير وطاقم السفاره والاخ عوض والاخ الفاضل العميد الفاتح مصطفي مستشار السفاره..
واوضح شقاق بأن الفريق سيتمرن في نفس يوم الوصول اليوم وتتواصل التمارين يوميا أيام ٢٧/٢٨/٢٩ بالملعب الرديف على أن يتدرب يوم ٣٠ التمرين الختامي بالملعب الرئيسي المباراة استاد 5يوليو..
وقال شقاق أن خسارة المولوديه اول امس من قسنطينه١/صفر ومغادرته من دور ال١٦ من بطولة الكأس الجزائري والتي حملت الجماهير مسؤوليتها للجهاز الفني والإداري، يجب ألا تخدع المريخ لأن الفريق الجزائري سيفعل المستحيل لارضاء قاعدته الجماهيري ولهذا وجب على المريخ التركيز للخروج بنتيجة إيجابية خاصة وهو يلعب أمام جمهور المولوديه الشرس جدا والذي يريد لفريقه ان يمحو الصورة السيئة التي ظهر بها أمام قسطنطينية..
وعلى ذات الصعيد قال العميد حقوقي عبد الرحيم بدرالدين نائب أمين المال بنادي المريخ ورئيس بعثته للجزائر أن كافة الأمور اكتملت لمغادرة البعثة فجر اليوم للجزائر حيث تتكون البعثة من رئيس البعثة ورئيس القطاع الرياضي والجهاز الفني بقيادة الزلفاني وماريوس ومدرب الحراس والطبيب ومسئول العلاج الطبيعي وسينضم لهم بالجزائر المدرب العام العرفاوي إضافة إلى 19 لاعبا وسط غياب للمصابين ابرزهم بكري وتيري إضافة إلى الحارس منجد الموقوف بالبطاقات الملونة..
وقال عبد الرحيم إنه رغم هذه الغيابات المؤثرة الا ان اللاعبين عقدوا العزم وتعاهدوا على تقديم مباراة متميزة والخروج بنتيجة إيجابية تسهل مهمة الفريق في لقاء الإياب يوم 16 فبراير المقبل بالقلعة الحمراء بامدرمان..

امسح للحصول على الرابط
 2  0  2100
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طارق 01-28-2019 09:0
    انت يامريخنا عارف كيف تهز جبهه خصومك
    الزعيم فكفك عقده الكره الجزائرية من زممممممان
    وإيطاليا قادرون علي صناعه المجد والخروج بنتيجة ايجابيه بإذن الله تعالي
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019