• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

مريخ الفاشر يلحق الخسارة بالهلال في بطولة الدوري الممتاز

مريخ الفاشر يلحق الخسارة بالهلال في بطولة الدوري الممتاز
كفرووتر /متابعة / موسى مصطفي / حقق المريخ الفاشر فوزا غاليا على الهلال في بطولة الدوري الممتاز في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم بالجوهرة الزرقاء لحساب الجولة الاولي من الدورة الثانية وكانت المريخ الفاشر قد تقدم سريعا عبر اللاعب ابراهيما كوني في الدقيقة الرابعة واضاف بخيت خميس الهدف الثاني في الدقيقة العاشر واحرز وليد بخيت يتيمة الهلال في الدقيقة الثامنة عشر من الشوط الاول وبهذه النتيجة يتجمد الهلال في نقاطه الــــــــ(19) ويرتفع المريخ الفاشر بنقاطه الى 12 نقطة ويتقدم في جدول الترتيب في المركز الثالث .
هدف سريع
احرز المريخ الفاشر هدفا سريعا في الدقيقة الرابعة من المواجهة من تسديدة قوية عادت من الحارس يونس الطيب عالجها كونية في الشباك
رد الهلال بقوة ولكن الحارس حافظ ابعد الكرة الى ركلة زاوية لم يستفد منها الهلال
هدف ثاني للمريخ
أحرز المريخ الفاشر الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة الهدف الثاني من تسديدة قوية عبر اللاعب بخيت خميس من ركلة زاوية أبعدها الحارس يونس الطيب تجد اللاعب بخيت سدد بقوة في قل بالمرمي ليحرز هدفا ثانيا لمريخ الفاشر
حاول الهلال تقليص الفارق وقاد له اللاعب بشه الصغير هجمة أرسلها الى اللاعب جيوفاني أبعدها من أمامه الحارس حافظ احمد حامد
هدأت الألعاب قليلا بعد مرور ثلاث دقائق على هدف المريخ الثاني
حاول المريخ امتصاص حماس لاعبي الهلال بعد ان اخضع الكرة إلى الأرض سرعان ما عادت الى الهلال الذي سدد له اللاعب جيوفاني كرة تجد الحارس حافظ احمد حامد.
أرسل اللاعب محمود أمبدة عكسية قاعدة وجدها اللاعب وليد الشعلة سددها رأسية لكنها تمر الى ضربة مرمي لمريخ الفاشر .
تعرض اللاعب مجدي عبد اللطيف لإصابة لكنه عاد سريعا لمواصلة اللعب مع زملائه اللاعبين
هدف أول للهلال من الشعلة
أطلق اللاعب وليد الشعلة تسديدة يسارية محرزا الهدف الأول للهلال في الدقيقة الثامنة عشر من تمريره سحرية للاعب صهيب الثعلب
سخونة اللقاء
أرسل اللاعب محمود امبدة عكسية مثالية تسلمها الحارس حافظ قبل جيوفاني في الدقيقة الـــــــ(20) من اللقاء وهو ما زاد من سخونة اللقاء حيث تواصل البحث الهلالي عن تعديل النتيجة وقتالي مريخي من اجل الحفاظ على تقدمه بهدفين لهدف.
ارسل اللاعب السمؤال عكسية مثالية لكنها كانت اسرع من اللاعب وليد بخيت لتمر الى ضربة مرمي لمريخ الفاشر في الدقيقى 25 من الشوط الثاني
رد المريخ الفاشر بهجمة عبر اللاعب حامد بشير ولكن حسين الجريف ابعدها من امامه الى ركلة زاوية نفذها مجدي عبد اللطيف تصدي لها الحارس يونس الطيب يجدها اللاعب مجدي وسدد في المرمي لكن يونس الطيب كان في الموعد وابعد الخطر عن مرمي الهلال بعد ان كاد ان يضيف هدفا ثالثا لولا تألق يونس الطيب .
رد الهلال بهجمة عبر اللاعب الصادق شلش لكنه ارتكب مخالفة مع لاعب السلاطين ليفقد الهجمة خطورتها .
عاد اللاعب بخيت خميس وقاد كرة مثالية لكن يونس الطيب ابعد الكرة الى جانبية لعبت سريعا كاد صهيب الثعلب ان يعدل النتيجة لكن حاظ كان في الموعد في حدود الدقيقة 31 .
قاد اللاعب بشه هجمة خطيرة لكن دفاع المريخ كان في الموعد ..رد المريخ بهجمة شرسة اوقفها الحكم بحجة ووجود تسلل على اللاعب مجدي عبد اللطيف .
عاد اللاعب وليد بخيت لصناعة اللعب وارسل كرة عكسية ابعدها اللاعب اغوير جوزيف الى جانبية .. ارسل اللاعب جيوفاني عكسية مثالية قابلها الصادق شلش بعد ان سبح في الهواء لكن الكرة تمر الى ضربة مرمي للمريخ الفاشر
تواصل بحث المريخ الفاشر عن الهدف الثالث وقاد له اللاعب مجدي كرة عكسية لكن اختطفها الحارس يونس الطيب .. انطلق اللاعب وليد بخيت بهجمة خطيرة حولها الحارس الى ركلة زاوية في الدقيقة 37 من الشوط الاول نفذها اللاعب السمؤال اخطأ اللاعب ديارا التعامل معها تمر الى جانبية للمريخ الفاشر .
اطلق اللاعب صديق تسديدة قوية لكن يونس الطيب كان في الموعد ليمنع الاول من هدف محقق .. تناقل لاعبي المريخ الفاشر الكرة بسلاسة من اغويرو وخليفة احمد ومجدي قبل ان تبعد الي جانبية من الهلال .
ارتكب الحارس حافظ احمد مخالفة وابعد الخطر عن مرمي فريقة بعد ان عطل اللاعب الصادق شلش ليحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 40 من الشوط الاول ويحصل الهلال على مخالفة نفذها اللاعب محمود امبدة لكنه نفذها بعيدة عن مرمي الحارس حافظ احمد حامد
قاد اللاعب الصادق شلش هجمة خطيرة للهلال ليرتكب معه حامد بشير مخالفة نفذها الثعلب انتهي بعده الشوط الاول بتقدم المريخ الفاشر بهدفين لهدف
الشوط الثاني شهد بداية هلالية مثالية قابلها المريخ الفاشر بصرامة دفاعية معتمدا على الهجمات المرتدة والتي لا تخلو من الخطورة.. وكان مدرب الهلال قد اجرى تعديلا مع بداية الحصة الثانية بدخول اللاعب اطهر الطاهر لتنشيط الوسط الهجومي والاستفادة من تسديدات اللاعب القوية تجاه مرمي السلاطين .
اجري مدرب الهلال تعديلا في طريقة اللعب بنزول اللاعب بشه لوسط الملعب لصناعة اللعب وتحول اللاعب اطهر للوسط الايمن متقدما هجوما.
تناقل لاعبي الهلال كرات من لمسة واحدة من اجل كسر صمود دفاع المريخ الفاشر ..ارسل اللاعب اطهر عكسية ابعدها بخيت خميس طولية تجد الحارس يونس الطيب .
اهدر اللاعب جيوفاني هدفا محققا وهو في مواجهة المرمي الخالي لكنه لعبها فوق العارضة في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني من تمريرة متقنة لصهيب الثعلب .
تواصل البحث الهلالي عن هدف التعديل وقاد له اللاعب بشه هجمة متحركة لكن خليفة حولها الى ركلة زاوية لم يستفد منها الهلال.
اجري مدرب الهلال تعديلا بدخول اللاعب شيبوب بديلا لشلش لتنشيط الوسط الهجومي ليتحول الى صناعة اللعب مع صهيب الثعلب .
ارسل اللاعب اطهر الطاهر كرة عكسية لكنها كانت بعيدة.. تواصل البحث الهلالي عن هدف التعديل وارسل صهيب الثعلب عكسية شكلت خطورة على مرمي المريخ وسط توهان دفاعي للسلاطين .
ارسل اللاعب محمود امبدة عكسية اصطدت بيد محمود شريف على بعد خطوة عن خط 18 مريخ السلاطين نفذها بشه عكسية حولها عبد الماجد المك لجانبية يلعبها الهلال ويقود منها بشه عكسية تمر الى ضربة مرمي .
اطلق اللاعب اطهر تسديدة قوية لكن كانت في المكان الذي يقف فيه الحارس حافظ
اجري مدرب الهلال تعديلا بدخول اللاعب ولاء الدين موسى بديلا لجيوفاني للتحول الهجومي
تعرض اللاعب مدثر للاصابة وتم اخراج الكرة لعلاجه .. حاول الهلال مجددا وقاد له اللاعب ديارا هجمة متحركة ارسلها الى ولاء الدين موسى لكن اللاعب عماد عبد الله ابعدها الى جانبية.
ارسل اللاعب بشه عكسية مجددا ابعدها عماد الى جانبية اكملها بخيت خميس .. حاول الهلال مجددا وارسل له اللاعب بشة مقصية لكنها تصل الى ايدي الحارس حافظ .
واصل اللاعب المتألق بشه تهديده لشباك المريخ الفاشر وكاد ان يهز الشباك برأسية لكن الحارس كان في المكان المناسب وتسلم الكرة .
تعرض اللاعب البديل منتصر بابنوسة لاصابة ويتم علاجه .
تواصل البحث الهلالي عن هدف يعود به للقاء وقاد له امبدة هجمة ابعدها الدفاع الى جانبية في الدقيقة 89 من اللقاء نفذها صهيب تعود للمريخ الفاشر .
انطلق اللاعب وليد بخيت بهجمة خطيرة لكنه ترك الكرة خلفه ابعدها بخيت خميس .. ويتواصل اللعب الهلالي ويقود شيبوب هجمة ابطل مفعولها عبد الماجد المك ويرسلها طولية تصل الى يونس الطيب .
عاد الهلال وارسل له محمد مختار هجمة خطيرة ولكنه لعبها بعيدة عن المرمي.. تناقل وليد بخيت هجمة هلالية مع اللاعب محمود امبدة يبعدها المدافع ويقود بها هجمة مريخية تصل الى يونس الطيب .
اطلق وليد الشعلة تسديدة قوية في الدقيقة 95تمر بعيدة عن الشباك انتهي بعدها اللقاء بفوز المريخ الفاشر بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما باستاد الهلال مساء اليوم في بطولة الدوري الممتاز
امسح للحصول على الرابط
 19  0  6078
التعليقات ( 19 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mars 01-25-2019 02:0
    على كردنة أبتعاث الفضلى فاطمة شاش للخارج للحصول على الرخصة سي لكى تكون أول امرأة تقود نادى صفرى لمنصات التتويج *حظكم ضكر* يمكن فطومة أو ظروفها المختومة تفكو قبل المئوية وسفارة مايرنو ما ح تقصر معاكم لانو الفاتح خندقة وفوزى المرضى ومبارك وحداثة كيسهم فاضى
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      طارق 01-25-2019 05:0
      ضربوهم جوووووه حفرتهم ضربات علي اصولو
  • #2
    السم الاحمر 01-25-2019 01:0
    تهي تهي تهي عرفنا طيش الجعرانيه منو. متعوده دايما.
  • #3
    سيد البلد 01-25-2019 12:0
    والله امر الجماهير محير! ...... تحتج ان اللاعبين ما لاقين فرصة ولمن يدوهم فرصة وينهزموا خلاص يقولوا الهلال مامنو فايدة ... شنو يعني فريق ينهزم هو اصلا فريق نازل من السما عشان يكون غالب طوالي؟

    اللعيبة ديل متين يلقو فرصة ويكونوا جاهزين بدنيا وفنيا ونفسيا اذا ما لعبو واتغلبو واتعادلو وفازوا؟ الهلال الان عندو فريقين ولازم يضحي بنتائج سالبة عشان اللعيبة تطور وتكون جاهزة وكمان يختبروا النافع والمانافع عشان لمن وقت الاستغناء والاضافات الجديدة تجي اي واحد يكون اخد فرصتو بالكامل.

    المدرب ما كعب لكن عقلية اللاعب السوداني محدودة وما عندو احترافية كافية وبتحكمو المزاجية ... الاشياء دي دايرة وقت كافي مع استقرار في الجهاز الفني ليتم علاجها بالتدريج ولازم يكون في هزائم عشان اللعيبة ما تنوم في العسل وتعرف قدر نفسها.

    المباراة كانت قوية والهلال فيه تطور كبير في اللعب الجماعي الممرحل وسرعة التصرف واهم شيء ان الفريق بقى يخلق فرص ويصل مرمى الخصم سجل ام لا ده شيء تاني والعافية بالدرجات كما يقال.

    مريخ الفاشر فريق محترم من الموسم السابق ايام الكبتن شرف الدين احمد موسى المظلوم الذي لم يجد حتى الان انصاف ويمنح فرصة تدريب المنتخبات الوطنية.

    ولا يجب ان ننسى ان الهلال لا زال في مرحلة اعداد ويحاول خلق تجانس وبناء شخصية فريق قوي رغم فوضي مسلسل تغيير المدربين بقيادة اكبر مخرب في تاريخ الهلال الكاردمار الاناني الذي يتصرف من قاعدة حربه مع صلاح ادريس ولا يضع اي اعتبار للملايين من جماهير النادي.

    وين دور جماهير الهلال من هذه الفوضى الادارية ولماذا لا تطالب بجدية لتغيير الوضع الاداري وتدعوا لادارة بقيادة ابناء الهلال من قدامى اللعيبة ومن لهم علاقة بكرة القدم بدلا عن التطبيل للتجار ونزواتهم الانانية الشوفينية التي لا هم لها غير تلميع انفسهم والتكسب على حساب الهلال؟
  • #5
    نوح هارون 01-24-2019 11:0
    ياكاردينال ماقصرت بنيت استاد وفضائية وفندق والخ... بس الكورة عندها ناسها عليك بافساح المجال لناس بفهمو كورة احفظ ماوجهك وجماهير الهلال حتفظ حقك والا سوف تندم الهلال الشوفتو اليوم فاقد كل شي مافي شي اقول عليه دة فريق كرة. وشكرا
  • #7
    Daldoum Hagar 01-24-2019 10:0
    هذه يعتبر افضل نتيجة للهلال حتى يصحو الجميع و حتى يتم معرفة اللاعبين المستهترين و ذلك لان الجميع اتفق على ضرورة تغيير المدرب الا مجلس الادارة، فالنتيجة جيدة لانها تنبه النيام و ضرورة اعادة النطر في كشف الفريق و مستوى البدلاء، و اي لاعب لا يكون جاهزا لتمثيل الفريق في اي وقت لا يستحق البقاء في الكشف (و خلونا من مكاية فقدان حساسية المباربات).
    و خوفي ان يكون المجلص قد ارسل كشف الاضافات للكاف. فباستثناء موفق ضديق، ليس هناك من الاحتياطي من يستحق الاضافة الى الكشف الافريقي. ولا احكم على مؤمن عصام لانني لم اراه.
  • #8
    محمد عبد الرحمن علي 01-24-2019 10:0
    وخرج أبناء المرخرخ من اجحارهم . اَي كده .. دايرين نسمع منكم شويييييه كده عشان نستمتع يا دلاقيناب يا تمهيداب ما ممكن كل مرة نقدل برانا في الساحة ياخي كل ما ادخل ألقي ابو المدافع بقدل براه في الساحة تهي تهي تهي . انشاء الله علي اجحاركم في الأسبوع القادم باْذن الواحد الأحد
  • #9
    بابكو 01-24-2019 10:0
    نحن هلالاب ومابنهرب وقت الهزيمة او الاخفاق يستاهل مريخ الفاشر الفوز عن جدارة واستحقاق عكس فريق الهلال الذي ظهر باداء باهت لايرقًي لمستوي الهلال الْيَوْمَ اللاعبيين ظهرو بروح انهزامية يمكن اعتزال بشة وراء هذا الأداء وايضاً رعونة مجلس الادارة في الموافقة علي خطاب الاعتزال في هذا الوقت تحديداً !! ياكردنة انتو مابتفهموا ؟؟ كيف توافق علي اعتزال كابتن الفريق وانت أمامك استحقاق هام في الكونفدرالية ؟؟ الهلال يحتاج الي بشة في هذا التوقيت بالذات المباريات الكبيرة تحتاج الي لاعبين خبرة والله ياكاردينال حيرتنا !! المهم الان هو إنتشال اللاعبيين من الحالة النفسية الحالية والعمل علي ترتيب البيت الهلالي وأثناء الكابتن بشة عن الاعتزال حتي نهاية الموسم وبعدها لكل حدث حديث .. يامجلس إدارة نادي الهلال أليس فيكم رجل رشيد؟؟
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم !!
  • #10
    Mars 01-24-2019 10:0
    على مبارك سلمان المقال لسوء السلوك والنتائج من أهلى مروى أن يسخن لأنو ممرن الجكة التونسى هريستو عفوا طيارتو وصلت مدرج كوتوكو وباقيلا كم يوم تيري يا طيارة
    تحكيم نظيف *** وصيف حفيف
    تحكيم مرتشى*** أصفار منتشى
    *ختمة نجمة* تقول للصفر
    #تقعد بس ** #تعمر بس *** #تعتق بس
  • #12
    بابكر مكاوي 01-24-2019 09:0
    وووين اخونا مدفع الدلاااااقين تهي..تهي. تهي
       الرد على زائر
    • 12 - 1
      مدفع الدلاقين 01-24-2019 10:0
      مدفع الدلقوناب قااااعد يا خوى

      فى كل الاحوال مارقين بره

      ما بنعمل زى ناس شلعوها جنوب

      ابو الصبير دخل الجحير

      تهى تهى تهى
  • #14
    البروف-عبود 01-24-2019 09:0
    يااا كوكووووووووو
       الرد على زائر
    • 14 - 1
      طارق 01-25-2019 05:0
      الملوديه دي شنو ده عربي يامرسي صفر في الكوره وصفر في العربي
    • 14 - 2
      مدفع الدلاقين 01-24-2019 10:0
      امس كنت وين يابروف ؟

      لبدونا مش كده؟

      طبعكم شين يادلقوناب

      عايزين نشوفك بعد فضيحة الملودية


      الملودية ح تظبط الملوخية

      تهى تهى تهى
  • #15
    الطوح 01-24-2019 09:0
    وين ناس تهئ تهئ تهئ هههههه دا مستواكم الخقيقي ي طيشاب والجاي احلي
       الرد على زائر
    • 15 - 1
      مدفع الدلاقين 01-24-2019 10:0
      موجود

      فى كل الاحوال غالب ام مغلوب

      مابعمل زغبير وادخل الجحير

      تهى تهى تهى
  • #16
    البروف-عبود 01-24-2019 09:0
    Ohhh kokooooooooo
       الرد على زائر
    • 16 - 1
      ابو احمد 01-24-2019 10:0
      التونسية بكرة مغادرة الساعة كم.....؟
  • #17
    Hajjam 01-24-2019 09:0
    هذه نتيجة الحرب علي اللاعبين. الكادمار هو من هزم الهلال.
       الرد على زائر
    • 17 - 1
      مدفع الدلاقين 01-24-2019 10:0
      لا ياهجمه

      ده مش الكاردينال

      ده الرديف وطلع ماعندهم غيرة

      محتاجين صقل والصقل يبدأ من هنا


      اقف مع فريقك فى كل الظروف

      ولا توزع الاتهامات جزافا

      ناس شلعوها جنوب ظهروا

      امس متعادلين وعملوا فيها ابو الحصين


      تهى تهى تهى
  • #18
    Mars 01-24-2019 08:0
    هههههه الدعم السريع جايى فى الشوط الثانى أوفسايدات بلنتيات كروت ملونة للخصوم الحالة دى فى جوهرة التحكيم لمن تمشو النقعة حينقعوكم نقع شديد
       الرد على زائر
    • 18 - 1
      مدفع الدلاقين 01-24-2019 09:0
      زى نقعتكم

      تهى تهى تهى
  • #19
    Hajjam 01-24-2019 07:0
    هذه لعنة بشة ياكاردمار. السنة دي سنفقد الممتاز نتيجة تخبطاتك الإدارية ونصائح بطانة السوء. غور وريحنا حتي يعود الهلال كما كان.
       الرد على زائر
    • 19 - 1
      ياسر الشيخ 01-25-2019 12:0
      عشان متعود على التطبيل .. كلام الصح مابيهو..
    • 19 - 2
      انا الزعيم 01-24-2019 11:0
      بشه + مواسير الأجانب
    • 19 - 3
      مدفع الدلاقين 01-24-2019 09:0
      ما متوقع منك هذا الكلام
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019