• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

في خطوة جديدة..الإسماعيلي يستعين بلائحة دوري الأبطال للتظلم ضد عقوبة الكاف

في خطوة جديدة..الإسماعيلي يستعين بلائحة دوري الأبطال للتظلم ضد عقوبة الكاف
كفرووتر /وكالات / أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، أنه بصدد التقدم بمذكرة تفصيلية للتظلم على عقوبة اتحاد الكرة الأفريقي "كاف" باستبعاد الفريق من دوري أبطال أفريقيا.

وأقصى "كاف" فريق الدراويش من دوري الأبطال، على خلفية إلغاء مباراته ضد الإفريقي التونسي، بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالبطولة، نتيجة شغب جماهيري.

وأعرب الإسماعيلي، في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، عن أسفه من قيام بعض العناصر "المندسة" وسط الجماهير بالتصرفات التي أدت لإلغاء المباراة واستبعاد الفريق من دوري الأبطال.

وأعلن النادي الاستناد إلى المادة رقم 12 بالفقرة رقم 3 للائحة دوري الأبطال، والتي تنص على استبعاد الفريق من البطولة، حالة حدوث اقتحام جماهيري أو الاعتداء على الفريق الضيف.

وأضاف بأن ذلك لم يحدث، طبقًا لتقرير مراقب المباراة، وحسب المعلومات الواردة له من الكاف، وأن إلقاء هذه العناصر لزجاجات فارغة على الملعب، كنوع من الاعتراض على القرارات العكسية من حكم المباراة المهزوز، لا دخل للنادي به.

وواصل البيان: "لاعبو الإسماعيلي أثبتوا حسن نواياهم، وكانوا عند حسن الظن بهم، عندما حاولوا أكثر من مرة استكمال المباراة بالدقائق القليلة المتبقية، ولكن تلك المجموعة المندسة، التي حضرت لهدف واحد فقط، هو إفساد إنجاز التواجد بدوري الأبطال، ثم الصعود لدور المجموعات".

واختتم مجلس الإسماعيلي، بالتشديد على عدم التفريط في حقوق النادي، مناشدا الجماهير بدعم الفريق في المرحلة المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4859
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019