• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

الهلال يستضيف المريخ الفاشر في بطولة الدوري الممتاز

الهلال يستضيف المريخ الفاشر في بطولة الدوري الممتاز
كفرووتر /الخرطوم/ يخوض الهلال مساء اليوم ، بملعبه "الجوهرة الزرقاء"، المريخ الفاشر، في أولى مباريات الفريقين بالمرحلة الثانية لفرق المجموعة (ب)، بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم .

ويدخل الهلال المواجهة بمعنويات عالية بعد تأهله لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على حساب موكورا الرواندي، لكن كذلك سيلقي القرار المفاجئ لقائد الفريق محمد أحمد بِشَّة، بالاعتزال، بظلاله على جماهير الفريق، خلال المباراة.

واستعد الهلال متصدر المجموعة بـ19 نقطة من 7 مباريات، جيدا للمباراة، بعد أن ارتاح يوما كاملا، إثر العودة من رواندا، وخاض 3 تدريبات.

وكعادته في مثل تلك المباريات، التي تتبع المواجهات الأفريقية، يتوقع أن يدفع المدرب التونسي للهلال إيراد الزعقوري، بمجموعة من اللاعبين البدلاء، مع المحافظة على هيكل الفريق.

ويسعى الهلال لتأكيد جدارته أمام المريخ الفاشر، بعد أن فاز عليه بين جماهيره وفي عقر داره بشمال غرب السودان، في أول مباراة بافتتاح الموسم، بهدف دون رد.

أما المريخ الفاشر الذي يحتل الترتيب الخامس ب9 نقاط، وتفصله نقطتان فقط عن أقرب المؤهلين للعب بالنخبة، فإن اي نتيجة إيجابية ستفيده وتجعله قريبا من المنافسة.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2321
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Daldoum Hagar 01-24-2019 09:0
    يا محرري كفر ووتر لماذا لا يكون هناك تدقيق لغوي لما يكتب؟!
    و هذان نموذجان فقط في هذا المقال القصير:
    1. بداية المقال تقول: "يخوض الهلال مساء اليوم ، بملعبه "الجوهرة الزرقاء"، المريخ الفاشر، في أولى مباريات الفريقين بالمرحلة الثانية لفرق المجموعة (ب)، بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم" ---الجملة غير مفهومة، هل يخوض الهلال المريخ الفاشر ام يخوض مباراة ضد مريخ الفاشر؟!
    2. مدينة الفاشر - معقل مريخ الفاشر - يقع في غرب السودان و ليس شمال غرب السودان.
    ارجو التدقيق فيما يكتبه المحررون.
  • #2
    ابوعبدالله 01-24-2019 08:0
    بالتوفيق
    لا خوف على الهلال الا من حكام الوصيف واتحاد المدفور
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019