• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-13-2024

مازدا: اعتزال اللاعب بشه سيضر كثيرا بالهلال

مازدا: اعتزال اللاعب بشه سيضر كثيرا بالهلال
كفرووتر /الخرطوم/ قال محمد عبدالله مازدا، مدرب منتخب السودان السابق، إن توقيت القرار الصادم الذي اتخذه قائد الهلال محمد بشة باعتزال كرة القدم، لم يكن دقيقا.

وتابع مازدا لكووورة، الأربعاء: "اللاعبون الكبار والقادة بفرقهم حينما يصلوا مرحلة التمثيل ببلدهم بشكل مميز أو حققوا إنجازات لفرقهم يكونوا أدرى بالتوقيت المناسب للاعتزال".

وأضاف: "عادة قائد الفريق يعلن اعتزاله بعد منافسة كبيرة أو بنهاية الموسم أو بعد تحقيق نجاح ملموس، لكن مع وصول الهلال لمجموعات الكونفدرالية، بجانب مروره بعملية تغير في جلده، فإن اعتزاله يثير التساؤلات".

وواصل مازدا: "كان يمكن لبشة الانتهاء من الكونفدرالية، ثم يكون قرار الاعتزال مناسبة جيدة، ليكون ذلك أفضل توقيت لآخر المشوار. أتمنى ألا يكون هناك إشكال عابر أجبره نحو ذلك".

وزاد: "بشة كان له دور مؤثر في في تأهل السودان لأمم أفريقيا 2012، والذي لم يتحقق منذ 1970، وكان من هدافي المنتخب وترك أثرا بالأذهان وقتها".

وأكمل مازدا: "أي مدرب يحتاح للاعب قائد داخل الملعب، والهلال الآن لديه لاعبين قليلي الخبرة ليلعبوا دور القيادة المميزة داخل الملعب، وعلى مسؤولي الهلال إقناع اللاعب بالعدول عن قراره".

واختتم بأن غياب بشة سيترك أثرا في جمهور الهلال واللاعبين، وهو لديه خبرات بملاعب القارة الأفريقية، ويعرف ملاعب الأندية التي سيلعب أمامها الفريق، سواء كان لاعبا مع المنتخب أو بفريقه
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3894
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د . خالد بشير 01-24-2019 03:0
    أنا مريخابي ,,, لكن الحق يقال انو بشة لاعب وقائد من طينة الكبار لايمكن الاستغناء عنه بهذه السهولة
    لاعب مثقف وواعي ومازال قادر علي العطاء
    ارجو من الحادبين علي فريق الهلال محاولة اقناعه بالعدول عن قراره وعودته لقيادة الفريق في الكونفدرالية
  • #2
    سيد البلد 01-24-2019 12:0
    ياها دي قيمة الافزاز من لاعبينا في الزمن الجميل حينها ماكان حد يعرف من ينتصر حتى اندية الوسط كانت لها ندية قوية امام هلال مريخ اندية مثل الزهرة وودنوباي ملك التعادلات معزب هلال مريخ اهلي مدني البعبع المخيف والقراقير وسوكرتا.

    ياسلالالالالالالالام يا كبتن مازدا انت فعلا كبير.

    يابشة ياهو زملك رمضان عجب يصول ويجول كانه في ال17 من عمره ماشاء الله ياخي ارجع من اجل عشاق الكرة ... حتى لو مشيت المريخ او الموردة برضو راضين عنك.

    كم من لعيبة اعلنوا اعتزالهم وعدلو قرارهم ... ارجع يا بشة ممكن تلعب موسمين واكتر تاني بارتياح.
  • #3
    sabir osman 01-24-2019 10:0
    بارك الله فيكم كوتش مازدا والله سعيدين بالطلة في قناة الهلال مع الاستاذ الرشيد بدوي والتحليل العلمي الدقيق والان ما قلته هو عين العقل يجب ان يتدخل عقلاء ومحبي الهلال لاقناع بشه بالعدول عن الاعتزال في هذا التوقيت
  • #4
    عبدالعزيز 01-24-2019 09:0
    كلام مازدا كلام عقل من زول بفهم كورة فعلا القرار في هذا التوقيت يثير التساؤلات واغلب الظن ان هناك مشكلة او عدم ارتياح معين اجبر بشة على الاعتزال او انه اجبر صراحة على هذا القرار
  • #5
    ابوعبدالله موسى 01-24-2019 08:0
    قرار صائب رغم التوقيت الغير مناسب وسيضر بالمنتخب واتفق تماما مع مازدا بان اعتزاله في هذا التوقيت سيضر بالهلال وكان اجدر ان يعلن اعتزاله على الاقل بعد نهاية مشوار الهلال الأفريقي
    ولا اتخيل اننا لن نسمح روقت المنقا يا بشة ، وتشة تشة يا بشة لكن خليفته باذن الله بشة الصغير سيكون في الموعد
    وعلى كل نتمنى له التوفيق والنجاح في بقية حياته وله منا كل الشكر والتقدير
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019