• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

الاهلي الخرطوم يدمر هلال الابيض برباعية في الممتاز

الاهلي الخرطوم يدمر هلال الابيض برباعية في الممتاز
كفرووتر /الخرطوم/ تخلص الأهلي الخرطوم، الأربعاء، من نحس لازمه 8 مباريات متتالية، لم يحقق فيها الفوز، حيث انتفض بانتصار ساحق على ضيفه هلال الأبيض، بنتيجة (4-0)، على ملعب حليم/شداد، في إطار المجموعة (أ) بالدوري السوداني الممتاز.

وأحرز أهداف الأهلي الخرطوم كل من، عمر المصري، في الدقيقة 24، وإبراهيم جعفر في الدقيقة 58، وأتاك لوال في الدقيقة 81، ونادر الطيب في الدقيقة 84.

وبذلك، رفع الأهلي الخرطوم رصيده إلى 7 نقاط، في المركز السابع، بينما تجمد هلال الأبيض عند 11 نقطة، في المركز الرابع.

وهذه الخسارة الثالثة لهلال الأبيض على التوالي، كما أنها موجعة، لأنها جاءت تحت قيادة مدربه العائد، إبراهومة، الذي كان يدرب الأهلي الخرطوم، حتى بداية هذا الأسبوع.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2425
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد جلي 01-24-2019 10:0
    أنا فرحت كثيرا لهذه الهزيمة الكبيرة لفريق والي كردفان (ولا أقول هلال الأبيض). هذا الفريق الذي تتحمل تكلفته ولاية كردفان ويتم تخصيص أموال الولاية له علما بأن الولاية تعج بالفقراء والمعدمين ورغم ذلك يتم تخصيص أموال طائلة لفريق كرة قدم ولائي باستجلاب مدرب من أوربا والتعاقد مع لاعبين محترفين من داخل وخارج البلاد وكل هذا على حساب انسان الولاية. ليتنا نعرف كم كلف هذا الفريق ولاية كردفان منذ أن بدأت مشاركاته في الممتاز وتمثيل البلاد ونجاوب على السؤال ماذا جنت الولاية من كل ذلك؟؟؟؟ حتى لو فاز الفريق ببطولة الكنفدرالية التي يشارك فيها دائما ماذا سيستفيد انسان الولاية؟
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019