• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

رقم سالب للاهلي الخرطوم في بطولة الدوري الممتاز

رقم سالب للاهلي الخرطوم في بطولة الدوري الممتاز
كفرووتر /الخرطوم/ حقق فريق الأهلي الخرطوم هذا الموسم، ما هو أسواء من سيناريو الموسم الماضي بمرحلة المجموعتين، وذلك حين فشل في الفوز خلال 7 مباريات متتالية، واحتل الترتيب قبل الأخير في المجموعة (أ)، بنهاية المرحلة الأولى من المسابقة.

ومن المفارقة أن المسؤولين عن النتائج المتواضعة للفريق بالموسمين الماضي والحالي، هما المدربين، الحالي إبراهيم الحسن "إبراهومة"، والسابق هيثم مصطفى.

وقد أدت مواجهة المدربين، الإثنين الماضي، في ختام مباريات الدور الأول، إلى أن ينجح هيثم مصطفى مدرب الأمل الحالي، في جعل سجله أفضل من إبراهومة، فقد فاز على الأهلي (2-0)، لينهي الأهلي المرحلة الأولى من غير انتصار.

في ذات الوقت، فإن هيثم مصطفى، قاد الأهلي الخرطوم، قبل نهاية المرحلة الأولى من الموسم الماضي، لفوز وحيد، وكان على الأهلي عطبرة.

وفي مبارياته ال7 التي خاضها بالمرحلة الأولى، جمع الأهلي 4 نقاط فقط، تحصل عليها من تعادله في مدينة ربك مع حي الوادي (1-1)، وبذات النتيجة بملعبه أمام كل من الأهلي مروي والموردة الخرطوم، وسلبيا مع الهلال الاُبَيَّض.

وخسر الأهلي الخرطوم، 3 مباريات من الخرطوم الوطني والمريخ والأمل عطبرة.

ويحتل الأهلي الخرطوم الترتيب السابع قبل الأخير، بفارق نقطة واحدة عن المتذيل الأهلي مروي، والذي كان قد انتزع التعادل السلبي من ملعب الأول.
كووورة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3619
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019