• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الاهلي المصري:اهلي جدة ليس طرفا في مشاكل السعيد

الاهلي المصري:اهلي جدة ليس طرفا في مشاكل السعيد
كفرووتر /وكالات / أكد حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للأهلي المصري، اليوم الاثنين، عدم وجود أزمة مع أهلي جدة السعودي، بشأن انتقال اللاعب عبد الله السعيد إلى بيراميدز.
وقال عبد الرازق، في تصريحات تليفزيونية: "أهلي جدة ليس طرفا في أزمتنا مع عبد الله السعيد، ولا توجد مشكلة في إجراءات قيده بنادي بيراميدز".
وتابع: "أزمتنا مع اللاعب في حقوقنا المادية، ومطالبتنا بالشرط الجزائي، المقدر بمليوني دولار.. عند بيعه إلى أهلي جدة، وضعنا بندًا في عقده، وتحديدًا رقم 4، يمنع بيعه لأي نادٍ في مصر، خلال مدة تصل إلى 3 سنوات، من تاريخ رحيله عن القلعة الحمراء".
وأردف: "في حال مخالفة اللاعب ذلك، عليه دفع قيمة الشرط الجزائي.. ما حدث أن اللاعب انضم لبيراميدز، بعد موسم واحد فقط، ولذلك من حق الأهلي الحصول على هذه الأموال".
وأضاف: "فسخ التعاقد بين أهلي جدة وعبد الله السعيد، يضع اللاعب تحت طائلة البند، ولا يعفيه منه، فهذا تحايل على القانون".
وأكمل عبد الرازق: "لم يجبر أحد عبد الله السعيد، على فسخ عقده مع الأهلي السعودي.. لذا فمن حقنا الحصول على المليوني دولار، من اللاعب وليس من أهلي جدة".
وختم بقوله: "واثقون من حصول الأهلي على حقوقه المادية، لأننا على حق، والأوراق لدينا تثبت ذلك.. تحرك الأهلي حاليا، يأتي من أجل الحفاظ على مستحقاته، فهذا مال عام".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1163
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019