• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

كابتن اتحاد طنجة يتوعد الزمالك

كابتن اتحاد طنجة يتوعد الزمالك
كفرووتر /وكالات / أكد أسامة غريب، قائد نادي اتحاد طنجة، أن القرعة أوقعت فريقه في مواجهة صعبة أمام الزمالك المصري، في دور الـ32 الإضافي لكأس الكونفدرالية.

وقال غريب في حوار ل، إن اتحاد طنجة ليس لديه ما يخسره، مشيرا إلى أن الضغط سيكون على الفريق المصري صاحب التاريخ والبطولات.

كما تحدث اللاعب عن وضعية النادي في الدوري، مقللا من المخاوف التي تنتاب البعض، ومؤكدا أن ما حدث الموسم المنصرم يدعم قوله، بعد عودة قوية خلال الإياب توجت بالتتويج باللقب.. وإلى نص الحوار:

أوقعتكم قرعة الكونفدرالية أمام منافس كبير.. كيف تقرأ المواجهة؟

الزمالك من الأرقام الصعبة والقوية في القارة السمراء، وفريق له تاريخ وحكايات مع الألقاب والبطولات محليا وقاريا.

بخلاف مواجهة الزمالك التي تحمل لنا من خلالها الضغط لطبيعة المنافس، الأمر هذه المرة سيتغير لأن الزمالك هو المرشح على الورق وهو من سيكون مضغوطا لحسم التأهل، وهو ما سيحررنا كثيرا، ويحمل الثقل كله على الفريق المصري.

هل تقول هذا للتخفيف عن زملائك أم لممارسة الضغط على المنافس؟

لا أعتقد أن ناديا بحجم الزمالك ممكن أن يتأثر بمثل هذا النوع من التصريحات، لكن هذا هو الواقع الذي تفرضه المعطيات وكذلك التاريخ.

لا أعتقد أن الزمالك سيقبل بالخروج مبكرا أمام ناد لا يملك خبرة في المسابقات الإفريقية، لذلك أعتقد أن هذا العامل سيكون فارقا وحاسما خلال المواجهة، ويصب لمصلحة اتحاد طنجة، ورغم ذلك الحسم سيكون في الملعب وليس على الورق.

بعد الخروج من دوري الأبطال.. هل تفكرون في لقب الكونفدرالية؟

من السابق لأوانه الحديث عن الكونفدرالية كهدف، لأنها تضم فرقا كبيرة لها تاريخ حافل بالألقاب، والمشوار ما يزال طويلا وينبغي أولا عبور حاجز الزمالك للتواجد في دور المجموعات.

بعد مواجهة الزمالك ومعرفة ما ستستقر عليه النتيحة، يمكن حينها أن نتحدث عن الأهداف من المشاركة في هذه المسابقة.

خروجنا من دوري الأبطال كان صادما، لأننا كنا أفضل وأقوى من شبيبة الساورة، والحظ أدار ظهره لنا وهو درس استفدنا منه كثيرا.

كيف ترى مخاوف أنصار الفريق بشأن النتائج المتواضعة هذا الموسم؟

الاختلاف الموجود بين الموسم الحالي والموسم السابق، هو أن هذا الموسم اتحاد طنجة يدخل المباريات كونه بطلا والكل يستعد له بجدية وقوة.

الموسم المنصرم كنا في وضع أسوأ، وانطلاقتنا لم تكن موفقة، وفي النهاية توجنا أبطالا بعد ريمونتادا تاريخية، وهذا درس يفرض على الجمهور أن يثق في الفريق لأن الدوري ما يزال طويلا.

هل تملكون قدرة الإبقاء على الدرع في مدينة طنجة؟

لا يوجد ناد من أندية الدوري المغربي منذ تطبيق نظام الاحتراف، استطاع المحافظة على الدرع، لأن الفرق تعودت على التحضير الجيد للفريق البطل.

نؤمن بحظوظنا، وسنقاتل بشرف للدفاع عن اللقب الذي في حوزتنا، وسنكون أفضل في الجولات المقبلة.

هل أنت متفائل بالصفقات الجديدة للفريق؟

اتحاد طنجة ومنذ تحقيقه الصعود للدوري الاحترافي، تعود على أن يكون وجهة للاعبين المميزين والكبار، وهو وضع تعود عليه الجمهور.

ولا يسعنا إلا أن نرحب بكل لاعب يأتي لتقديم الإضافة، ونحن مجموعة تضم عناصر عديدة لا وجود فيها للاعب رسمي وآخر بديل، هناك تنافس شريف هدفه خدمة المجموعة، وآمل أن يواصل جمهور الاتحاد دعمه الكبير للاعبين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1099
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019