• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-05-2024

الزمالك يضم لاعب مغربي جديد لصفوفه

الزمالك يضم لاعب مغربي جديد لصفوفه
كفرووتر /وكالات / أتم نادي الزمالك إجراءات التعاقد مع المهاجم المغربي خالد بوطيب لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في صفقة تكلفت حوالي 1.5 مليون يورو.

وتأتي صفقة بوطيب كاستقدام جديد لأحد اللاعبين المغاربة في هجوم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بعد وليد أزارو الذي يقود هجوم الأهلي وحميد أحداد مع الفريق الأبيض.

وانضم وليد أزارو، 24 عامًا، إلى النادي الأهلي في صيف 2017 قادمًا من نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي بمقابل مالي يبلغ 1.2 مليون يورو، وقدم مستويات رائعة مع الفريق الأحمر خلال موسمه الأول مع الأهلي.

وسجل أزارو 18 هدفًا احتل بها صدارة هدافي الدوري المصري في الموسم الماضي كما كان اللاعب الأجنبي الوحيد الذي سجل في كل البطولات مع الأهلي وأحرز 6 أهداف في دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الماضية.



ورغم تراجعه بعض الشيء هذا الموسم إلا أنه يعد أحد اللاعبين المميزين في الدوري المصري مع النادي الأهلي ومحط أنظار العديد من الأندية الأوروبية.

وتعاقد الزمالك مع المغربي حميد أحداد من الدفاع المغربي في الصيف الماضي بعد تألقه في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتوقع الكثيرون أن يسير أحداد على خطى أزارو.

وترددت أنباء عن رغبة أحداد في الرحيل بعدما غاب عن المشاركة في الموسم الحالي مع الزمالك إلا أن اللاعب المغربي مازال متواجدًا في الفريق الأبيض وربما يحصل على الفرصة لإثبات ذاته من جانب المدرب السويسري كريستيان جروس.

وشهد الدوري المصري تجارب سابقة للاعبين المغاربة على رأسهم الحارس الراحل عبد القادر البرازي مع الإسماعيلي وعمر نجدي مع مصر المقاصة وتوفيق أجموحي مع الكروم.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1321
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019