• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الهلال السعودي ينجو من كمين التعاون ويخطف نقطة غالية

الهلال السعودي ينجو من كمين التعاون ويخطف نقطة غالية
كفرووتر /وكالات / انتزع فريق الهلال تعادلا صعبا من مستضيفه التعاون، بنتيجة 2-2، مساء الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في ختام الجولة 15 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح الهلال التسجيل، عن طريق لاعبه ريفاس، بالدقيقة 34، وعادّل هيلدون للتعاون من ضربة جزاء، في الدقيقة 58، ورجح عبدالفتاح آدم كفة الأخير بالدقيقة 64، فيما انتزع الإسباني بوتيا هدف التعادل للزعيم، بالدقيقة 8+90)، لينجو الهلال من الهزيمة الثانية.

واتسمت البداية بالحماس من لاعبي الفريقين، مع محاولات هلالية للسيطرة على منطقة المناورات، لبناء الهجمات مبكرا على مرمى التعاون، فيما تعامل بيدرو مدرب الأخير بحذر في البداية.

وينجح عبدالله معيوف، حارس الهلال، في التصدي لتسديدتين متتاليتين، من ماتشادو ثم سيدريك أميسي، وبعد محاولات متبادلة من الفريقين، ينحصر اللعب في منطقة الوسط، مع هدوء نسبي.

وفي الدقيقة 34، يرتقي جوميز لكرة عالية عرضية، لتصل إلى ريفاس، وينقض عليها ريفاس برأسه، مسجلا هدف الهلال الأول، لينتهي به الشوط الأول.

الشوط الثاني

كشف التعاون عن رغبة جادة لتعديل النتيجة، منذ صافرة بداية الشوط الثاني، ولاحت للاعبيه 3 فرص مؤكدة، فتصدت العارضة لتسديدة صاروخية من سيدريك أميسي، أعقبها تسديدة لسساندرو مانويل، تصدى لها المعيوف، ثم يهدر هيلدون أقرب الفرص للتسجيل في الدقيقة 53، عندما تمر كرته بجوار القائم الأيسر.

يشهر الحكم البطاقة الصفراء لريفاس، فيما يواصل التعاون ضغطه المكثف على مرمى الهلال.

وفي الدقيقة 57، يسفر ضغط التعاون عن تعرض لاعبه حمدان الرويلي للعرقلة داخل منطقة جزاء الهلال، من المدافع أحمد شراحيلي، ليحتسب الحكم ضربة جزاء، ويشهر البطاقة الصفراء للأخير.

يتصدى هيلدون لتنفيذ ضربة الجزاء، وينجح في إيداعها بهدوء يحسد عليه على يمين المعيوف، ليدرك التعادل للتعاون وتصبح النتيجة 1-1.

ويواصل التعاون هجومه، وفي هجمة منظمة عند الدقيقة 64 من جهة اليسار، تصل الكرة إلى عبدالفتاح آدم المندفع، ويسجل منها هدف التقدم لفريقه.

في الدقيقة 68 يجري جيسوس تبديله الأول بسحب اللاعب ناصر الدوسري، ودخول أحمد أشرف، ويلجأ التعاون لتهدئة اللعب، مع تأمين مناطقه الخلفية، فيما يجد وسط الهلال صعوبة، في بناء هجمة مؤثرة على مرمى المنافس.

يرتفع إيقاع اللعب خلال آخر 10 دقائق من عمر الوقت الأصلي، حيث ضغط الهلال بكل خطوطه.

ويشير الحكم الرابع لاحتساب 8 دقائق وقت بدل ضائع، واصل الهلال ضغطه المكثف خلالها، وفي الدقيقة (8+90)، ترتطم الكرة بالقائم الأيمن بعد لعبة رأسية، لتجد الإسباني بوتيا الذي يعيدها داخل الشباك، محرزا التعادل للزعيم 2-2، وبعدها يشهر الحكم البطاقة الحمراء لسيدريك أميسي لاعب التعاون.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1223
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019