• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

السمار نصف الجمال ..ايتو وكوليبالي الابداع لا ينقطع

السمار نصف الجمال ..ايتو وكوليبالي الابداع لا ينقطع
كفرووتر /وكالات / بالطبع تعاطفنا كثيرا مع كوليبالي نجم دفاع نابولي وسترلينج نجم هجوم مانستر سيتي بعد تعرضهم لهتافات عنصرية في الفترة الماضية .

المشكلة إن البعض صور تلك الهتافات خصوصا ضد كوليبالي بأنها ظاهرة عامة في إيطاليا وإن هذا السبب الذي سيجعله يرحل عن الدوري الإيطالي وهذه وجهة نظر تبدو قاصرة نوعا ما.

للأسف هذه الظاهرة موجودة في الغرب ضد اللاعبين ذوي البشرة السمراء وأحيانا ضد نجومنا العرب ولكن هل ننكر إن الإنجليز متيمين بمحمد صلاح ؟

الظاهرة ليست موجودة في إيطاليا فقط ومن الظلم أن نربط رحيل اللاعبين عن إيطاليا بسبب العنصرية النجوم ترحل عن إيطاليا بسبب الأموال كوليبالي معروض عليه 6 مليون يورو راتب سنوي من نابولي والنادي يقدره تماما ولكن إذا جاءه عرض بضعف الراتب سيختار الفريق الذي يقدم له الراتب الأفضل .

عندما رحل إيتو عن برشلونة هل رحل بسبب اللاعب بسبب إلقاء الجماهير عليه بعض قشر الموز كما كان يحدث بين الفترة والاخرى للأسف أم لأنه كان غير سعيد مع جوارديولا وإن الأخير فضل عليه زلاتان إبراهيموفيتش لذلك نؤكد إن رحيل النجوم ليس بسبب العنصرية ولكن لأسباب مالية وفنية بحته !

أوروبا تقدر تيري هنري وإيتو وفي إيطاليا لايزالوا يعشقون وايا أوروبا تقدر المستويات الكبرى ومواضيع العنصرية التي تظهر بين الفينة والاخرى تخص فئة حاقدة فقط وليس المجمل !

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1004
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019